أخبار

نسخة الجيل الجديد من GTA V لا تُقدم أي جديد يُذكر!

المزيد من الحلب للعنوان بدون هدف

لقد مرت ثمانية أعوام على إطلاق لعبة Grand Theft Auto V عبر منصتي PlayStation 3 و Xbox 360. بعد الإطلاق بسنة حصلنا على نسخة Remastered لمنصات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وفي عام 2018 أصدر الاستوديو لعبة Red Dead Redemption 2. الكل كان يتوقع أن التجربة القادمة من الاستوديو ستكون لعبة جديدة سواء كانت Bully 2، أو GTA 6، أو Red Dead Redemption 3، ولكن Rockstar كان عندهم رأي مختلف!

في منتصف عام 2020 أكد استوديو Rockstar Games أن لعبة Grand Theft Auto V ستحصل على نسخة جديدة لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S تحت عنوان Expanded and Enhanced. على الرغم من أننا نشعر بالملل من اللعبة، إلا أن بعض اللاعبين تحمسوا لفكرة وجود نسخة جديدة خاصةً لو تم تحسينها رسوميًا بشكل كبير لتُصبح قريبة من Red Dead Redemption 2 مثلاً.

GTA Enhanced

حصلنا على أول عرض رسمي لتلك النسخة خلال حدث PlayStation Showcase منذ أسبوعان وللأسف فهي لا تُقدم لنا أي جديد يُذكر. المقطع أكد أن اللعبة تُقدم تحسينات للرسومات وأسلوب اللعب والتفجيرات، ولكن عندما تقارنها بنسخة الجيل السابق فأنت لن تجد أي فرق يجعلك مُنبهرًا بنسخة البلايستيشن 5.

ضف على ذلك أن العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية أكدت لنا أن نسخة الجيل الجديد من Grand Theft Auto V ستظل تعمل بمعدل 30 إطار في الثانية. إذا كانت تلك الشائعات صحيحة، فإن هذا الأمر سيكون مُثير للشفقة لكل مُلاك أجهزة الكونسول خاصةً مع وجود العديد من الحواسيب الشخصية الضعيفة القادرة على تشغيل GTA V بمعدل 60 إطار في الثانية بدون أي مشاكل.

على العموم، نحن حاليًا في انتظار المزيد من التفاصيل حول Grand Theft Auto V: Expanded and Enhanced ونتمنى أن تُقدم اللعبة المزيد من الإضافات لجعل ثمنها (نتوقع أن يكون 70 دولار) مقبولاً بالنسبة لمجتمع اللاعبين. تتوفر النسخة الجديدة من GTA 5 على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S و PlayStation 5.

شاهد العرض الوحيد الذي صدر لنسخة Expanded and Enhanced من GTA V :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى