أخبار

إشاعة : الكشف عن بث State of Play القادم سيحدث غدًا

تفاصيل أكثر عن الحصريات الجديدة من سوني

شهدنا خلال الأيام الماضية مجموعة من التسريبات والشائعات التي تؤكد أن شركة Sony PlayStation تنوي نشر بث State of Play جديد في 19 أغسطس الجاري. حتى الآن لم نحصل على تأكيد رسمي حول التسريبات الأخيرة، ولكن من الواضح أننا لن نضطر للانتظار كثيرًا لنحصل على التأكيد الرسمي!

الشائعة الجديدة المنتشرة اليوم من أكثر من مصدر تؤكد أن Sony تنوي الكشف بشكل رسمي عن حدث State of Play غدًا 17 أغسطس. دائمًا ما تُعلن سوني عن بثوثها الجديدة قبل موعد البث بحوالي يومان ولذلك تابعوا مواقع التواصل الاجتماعي غدًا حتى لا تفوتوا كشف موعد البث الرسمي من سوني ( هذا إذا كانت الشائعة صحيحة ).

ما الذي يمكننا توقعه من بث State of Play ؟

العديد من اللاعبين يريدون رؤية اول نظرة على لعبة God of War Ragnarok ونتمنى أن يحدث ذلك خلال بث State of Play. أيضًا بنسبةٍ كبيرة سيتم التأكيد على تأجيل إطلاق Horizon Forbidden West خلال البث المباشر، اللعبة ستصدر في الربع الأول من 2022 بدلاً من خريف 2021. من المحتمل أيضًا أن نحصل على عروض جديد لكلٍ من Deathloop و Ghostwire Tokyo. للأسف Ghostwire لن تصدر في 2021 حيث تم تأجيلها للعام المُقبل.

يُذكر أن Sony أكدت مُسبقًا أن كلاً من God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West سيتوفران على PlayStation 4 أيضًا ولن يكونا حصريات على منصة PlayStation 5 فقط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى