أخبار

تأجيل نسخة Nintendo Switch من لعبة Dying Light 2!

ينتظر عدد كبير من اللاعبين حول العالم موعد صدور لعبة منظور الشخص الأول Dying Light 2 في الشهر المقبل، خاصةً محبي ألعاب الرعب بكافة أنواعها، وبعد نجاح الجزء الاول من اللعبة وتقديم تحسينات مميزة وكبيرة في الجزء الثاني من اللعبة أبرزها تقديم أسلوب لعب ممتع للغاية يضفى متعة كبيرة على اللاعبين، ولكن يبدو وأن نسخة منصة Nintendo Switch المحمولة من لعبة Dying ستتاخر لوقت أكثر.

بحسب بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء فلقد أعلن فريق التطوير Techland البولندي عن تأجيل لعبتها Dying Light 2 عبر الجهاز المحمول Nintendo Switch لمدة كبيرة للغاية تصل إلى 6 أشهر عن موعد صدور اللعبة الرسمي عبر باقي المنصات.

هذا ما أكده فريق التطوير Techland حول نسخة Nintendo Switch من لعبة Dying Light 2 :

Dying Light 2

“تهدف Techland إلى تسليم اللعبة – Dying Light 2 – لعائلة Nintendo Switch في غضون ستة أشهر من التاريخ الأصلي.

قرار تأجيل اللعبة تم اتخاذه من أجل تزويد الجماهير بتجربة اللعب بالمستوى الذي يستحقونه والمستوى الذي نريد تقديمه في استوديو Techland”.

تصريح Techland حول تأجيل نسخة Nintendo Switch من Dying Light 2.

نسخة جهاز الـ Nintendo Switch من لعبة Dying Light 2 ليست مثل باقي النسخ عبر باقي المنصات التي يمكنك تجربتها بدون الحاجة إلى الإنترنت، لكن نسخة اللعبة الخاصة بالجهاز المحمول هى نسخة بث سحابي حيث لا تستطيع تجربتها بدون شبكة الإنترنت.

هذا وكان قد أكد استوديو Techland المطور للعبة Dying Light 2 قد أكد أن اللعبة ستحتوى على عدد كبير من المحتوى في عالم اللعبة، حيث تحتاج اللعبة إلى 500 ساعة لإنهاء كل المحتوى في عالم اللعبة، لكن انتقد بعض اللاعبين كل هذا الوقت لإنهاء اللعبة، لكن وضح فريق التطوير فيما بعد أن القصة بمفردها تحتاج إلى 20 ساعة فقط، و 80 ساعة مع جميع المهام الجانبية.

يذكر أن فريق التطوير Techland قد أكد أنه سيدعم اللعبة بمحتوى إضافي لمدة تقارب 5 سنوات، ليستمر اللاعبين في لعب اللعبة لمدة أطول.

تصدر Dying Light 2 في 4 فبراير من العام الجاري 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي، بجانب جهاز الـ Nintendo Switch لكن في وقت لاحق.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى