أخبار

Dead Rising Deluxe Remaster وFINAL FANTASY XVI وGod of War: Ragnarök والمزيد يصدرون على أجهزة الكمبيوتر بأقوى أداء مع NVIDIA DLSS 3

تعودنا ان تصدر ألعاب جديدة كل أسبوع بدعم NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex مع تأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة، من أجل تقديم أفضل تجربة أجهزة كمبيوتر من أجل لاعبي GeForce RTX، هذا الأسبوع لدينا God of War Ragnarök وFINAL FANTASY XVI Dead Rising Deluxe Remaster وEnotria: The Last Song في قائمة هذا الأسبوع بدعم تقنية DLSS 3 من اليوم الأول مما يعني انك ستستطيع الخوض في قصص هذه الألعاب بشكل أفضل بكثير عن ذي قبل.

لعبة Square Enix الشهيرة FINAL FANTASY XVI صدرت بدعم DLSS 3 مع تقنية Super Resolution وتوليد الإطارات منذ اول يوم لها، ويصاحب هذه التقنيات تقنيتين NVIDIA DLAA وNVIDIA Reflex، مع كارت من سلسلة GeForce RTX 40 في جهاز الكمبيوتر الخاص باللاعب او في اللابتوب الخاص به يمكن الخوض في تجربة FINAL FANTASY XVI في أفضل صورة لها، يمكنك الوصول الى أعلى رقم لمعدل الإطارات مع DLSS 3 وتقنية Super Resolution وتقنية توليد الأشعة Frame Generation مع تحسين جودة الصورة الى أقصى حد ممكن بفضل DLAA، ومع وجود NVIDIA Reflex ستحصل على أفضل استجابة ممكنة لتكون معركتك ضد أولئك الذين يسيطرون على عالم Valisthea في أفضل أوجهها، كذلك آخر تعريفات NVIDIA تعريف GeForce Game Ready 561.09 WHQL driver متاح الآن لدعم هذه اللعبة.

FINAL FANTASY XVI NVIDIA

في يوم 19 من سبتمبر الحالي ستصدر لعبة God of War Ragnarök على أجهزة الكمبيوتر لتتبع خطى اللعبة الأشهر God of War من عام 2018، هذه اللعبة تُشكل مغامرة عميقة تتبع فيها قصة كريتوس واتريوس في معاناتهم بين التمسك ببعضهم البعض او تركهم لكل شيء، باستعمال كروت شاشة GeForce RTX يمكن للمستخدمين تفعيل NVIDIA DLSS 3 مع تقنية توليد الأشعة وSuper Resolution وNVIDIA Reflex، استعمال DLSS 3 وحده مع أجهزة GeForce RTX 40 سيسمح للمستخدمين باللعب على دقة 4K بأعلى إعدادات للرسومات وبمعدل إطارات 200fps بفضل قدرة الكارت والتقنية على مضاعفة الأداء مرتين، هذا سيجعل اللاعب قادرًا على القتال مع كريتوس واتريوس في نهاية العالم بأفضل قدراتهم.

God of War Ragnarök NVIDIA

Dead Rising Deluxe Remaster ستصدر أيضًا يوم 19 من سبتمبر الجاري لتأخذ اللاعبين الى ولاية كولورادو في مدينة ويلميت الهادئة حيث يوجد حظر عسكري يخبئ في ثناياه نوعًا من الجحيم الذي نعيشه ويريد صحفي حر يُسمى فرانك ويست اكتشافه، في رحلتهم وسط المركز التجاري الوحيد في المدينة سيكتشف اللاعبون نوع جديد من كائنات الزومبي مع مع قدرات قتالية قوية للغاية وأسلحة متنوعة، اللعبة تعود للحياة مع محرك Capcom RE ويمكن لللاعبي الكمبيوتر تسريع الإطارات بفضل كروت GeForce RTX وتقنية DLSS 3 وSuper Resolution وتوليد الإطارات لجعل مهمة القضاء على الزومبي أكثر حيوية وأكثر سلاسة بالتعاون مع NVIDIA Reflex.

Dead Rising Deluxe Remaster Nvidia

لعبة Enotria: The Last Song التابعة لشركة Jyamma Games لعبة جديدة من ألعاب السولز souls games تحدث في عالم جميل تضيئه أشعة الشمس مبني على الثقافة الشعبية الإيطالية، والتي ستدعم DLSS 3 وReflex من اليوم الأول عند إطلاقها يوم 19 سبتمبر، ارتدي ملابس مستوحاة من الثقافة الإيطالية وواجه أعداء قوية للغاية، وحسن من الواقع حولك، واكشف أسرار عالم Entoria.

Enotria: The Last Song NVIDIA

العديد من عمليات دمج DLSS ستصدر قريبًا لمجموعة من الألعاب لذلك عد بانتظام لمزيد من الاخبار حول الألعاب الجديدة الداعمة لـ DLSS وRTX واضغط هنا لمشاهدة القائمة الكاملة لأكثر من 600 لعبة وتطبيق محسنين باستخدام تقنيات RTX.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى