أخبار

تقنيات NVIDIA DLSS وبرامج تشغيل GeForce Game Ready تهدف إلى الارتقاء بألعاب التصويب الجديدة إلى المستوى التالي، إلى جانب تحديث تطبيق NVIDIA التجريبي مع مكافآت GeForce

في عالم الألعاب التي تتكامل مع تقنية RTX من NVIDIA، يركز عنوانان على تعزيز أدائهما بفضل قوة تقنيتي DLSS و Reflex. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين المطالبة بشهر مجاني من خدمة PC Game Pass باستخدام تطبيق NVIDIA التجريبي.

ابتداءً من 15 أغسطس، يمكن للاعبين الاستعداد لدخول مناطق نائية فاسدة فقدت عبر التاريخ بفضل تعزيز من تقنية NVIDIA DLSS Super Resolution. تتيح لعبة Hunt: Showdown 1896 من Crytek للاعبين القتال بمفردهم، أو مع الأصدقاء، ضد قوى الشر الخالدة وصيادين آخرين. يعمل تحديث كبير للعبة والمحرك على ترقية وتحسين كل جانبٍ تقريبًا من جوانب اللعب. سيحصل لاعبو GeForce RTX على القدرة على تفعيل تقنية NVIDIA DLSS Super Resolution، ما يسرع الأداء في كل مباراة.

Nvidia DLSS

تتيح لعبة Level Zero: Extraction للاعبين جمع غنائمهم والهروب قبل أن يتمكن اللاعبون الآخرون أو المخاطر البيئية غير المتوقعة من القضاء عليهم. تصدر هذه اللعبة من نوع “إطلاق نار ورعب” من Doghowl Games و tinyBuild في 13 أغسطس. وعند الإطلاق، يستطيع لاعبو GeForce RTX تسريع معدل الإطارات في Level Zero: Extraction باستخدام تقنية DLSS 3 وجعل اللعب أكثر استجابة مع تقنية NVIDIA Reflex.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الآن تحديث جديد لتطبيق NVIDIA التجريبي، يضيف إعدادات العرض، وتقنية RTX Video Super Resolution، ومُحزِّقَي HDR للفيديو RTX، وغيرها من الميزات التي طلبها المستخدمون. يحرص تطبيق NVIDIA على إبقاء أجهزة الكمبيوتر للاعبين محدثة بأحدث برامج تشغيل GeForce Game Ready و NVIDIA Studio، مما يتيح الاكتشاف السريع والتثبيت لتطبيقات NVIDIA مثل GeForce NOW و NVIDIA Broadcast و NVIDIA Omniverse.

علاوةً على ذلك، يمكن للاعبين المطالبة بشهر مجاني من الوصول إلى خدمة PC Game Pass. وهذا يعني أنه بإمكانهم لعب ألعاب عالية الجودة منذ اليوم الأول. تحظى العديد من الألعاب بتعزيز باستخدام تقنيات NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتقنية تتبع الأشعة الواقعية، لتعزيز تجربة اللاعبين.

تتيح الإعدادات المثلى بنقرة واحدة في GeForce Experience وتطبيق NVIDIA للاعبين تكوين خيارات اللعبة على الفور لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما يمنحهم لعبًا سلسًا ومُحسّنًا. هناك دعم لأكثر من 1200 لعبة, ومنذ إصدار برامج التشغيل الأخيرة من NVIDIA، تمت إضافة دعم لـ 5 ألعاب أخرى:

  • Chained Together
  • Dungeonborne
  • Once Human
  • Stormgate
  • The First Descendant

تابعونا بانتظام للحصول على ملخص لأحدث عناوين DLSS و RTX، ويمكنك زيارة هذا الرابط لرؤية القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّنة بـ RTX. ترقبوا المزيد من التحديثات حول تطبيق NVIDIA التجريبي على موقع GeForce.com وقم بتنزيل تطبيق NVIDIA من الموقع الرسمي عبر الإنترنت.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى