كان شهر فبراير حافلًا بالنشاط لفريق NVIDIA Reflex. تستمر تقنية NVIDIA Reflex في التوسع إلى أنواع ألعاب جديدة مع iRacing و SUPER PEOPLE الذين أصبحوا يدعموا تقنية Reflex هذا الشهر، و Shadow Warrior 3 التي سوف يتم اطلاقها في 1 مارس.
تساهم تقنية NVIDIA Reflex في تقليل زمن استجابة النظام في الألعاب الجديدة
بعد إضافة الدعم إلى 8 من أفضل 10 ألعاب تنافسية من منظور الشخص الأول، وسعت Reflex الدعم إلى ما وراء نوع الألعاب التنافسية من منظور الشخص الأول عندما تمت إضافة التكنولوجيا إلى لعبة المنصات F.I.S.T، ولعبة الأكشن God of War.
لعبة iRacing تحصل على تقنية NVIDIA Reflex:
تنتقل تقنية Reflex هذا الشهر إلى نوع العاب السباق، وهي متوفرة الآن في iRacing، محاكي السباقات عبر الإنترنت الأول في العالم. نظرًا لأهمية الدقة والملي ثانية، فإن تقليل وقت استجابة النظام في iRacing يوفر تجربة قيادة أكثر استجابة. يمكن أن يؤدي تمكين NVIDIA Reflex في iRacing إلى تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 20٪.
تحصل SUPER PEOPLE beta على تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 50٪، جنبًا إلى جنب مع NVIDIA DLSS!
لقد حققت النسخة التجريبية من SUPER PEOPLE التابعة لـ Wonder Games نجاحًا كبيرًا على Steam – وهي متاحة مبدئيًا لعطلة نهاية أسبوع تجريبية قصيرة، حيث تدفق مئات الآلاف من اللاعبين على الفور إلى ساحات المعارك الملكية فائقة المرح، مما أقنع المطورين بترك الإصدار التجريبي من SUPER PEOPLE عبر الإنترنت.
تتم إضافة التحديثات والمحتوى الجديد كل أسبوع، ومع التحديث الأخير، تستفيد SUPER PEOPLE beta الآن من إضافة NVIDIA Reflexv و NVIDIA DLSS. ومع إضافة تتبع الأشعة عند الإطلاق، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX التجربة النهائية في هذا العنوان.
باستخدام NVIDIA Reflex، يمكن للاعبي SUPER PEOPLE تقليل وقت استجابة النظام بنسبة تصل إلى 50٪، مما يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة عبر الإنترنت، مما قد يؤدي إلى الفوز في ساحات الفائز يأخذ كل شيء.
مواضيع ذات صلة:
مقال تحديث فبراير Reflex على GeForce.com.