أخبار

رسمياً: لعبة The Wolf Among Us 2 قادمة في 2023

منذ قليل أقام الإعلامي الشهير البث المباشر الذي يعطينا نظرة من خلف كواليس الجزء الثاني من لعبة The Wolf Among Us، لكن والأهم أنه خلال البث المباشر تم استعراض اللعبة من داخل محرك التطوير من خلال مقطع جديد لمدة دقيقتين.

خلال جلسة للاعلامي Geoff Keighley مع المطورين في استوديو Telltale Games المطور للعبة، وأخيراً وبعد طول انتظار قام الإعلامي خلال الجلسة بوضع مقطع فيديو جديد يستعرض لعبة The Wolf Among Us 2 من داخل محرك التطوير، وذلك بعد أن تم الكشف عن اللعبة من خلال إلقاء نظرة سريعة خلال حفل جوائز The Game Awards لعام 2019.

هذا ما أكده استوديو Telltale Games عن لعبة The Wolf Among Us 2:

The Wolf Among Us 2

أحداث الجزء الثاني من اللعبة تدور بعد 6 أشهر من أحداث الجزء الاول الذي صدر في عام 2013، وأكد الاستوديو أنه يمكن للاعبين توقع ظهور العديد من الشخصيات القديمة وشخصيات جديدة كلياً سنراها لأول مرة.

بينما فإن لعبة The Wolf Among Us 2 يتم تطويرها على محرك Unreal Engine بدلاً من محرك أستوديو Telltale Games القديم وهذا يعني أن رسوميات اللعبة ستتحسن بشكل كبير عن الجزء السابق. وتم التأكيد على أن اللعبة لن تصدر على شكل حلقات كما في الجزء السابق، بل ستصدر بشكل كامل.

في المقطع الجديد يظهر Bigby Wolf وهو يقاتل أحد الأشخاص بعد قبضه على شخص ما -لا نعلم هويته بعد- ومن ثم بعد فترة وجيزة من القتال يتحول إلى شكل الذئب، بينما لم يتم استعراض أي شيء من أسلوب اللعب.

يمكنكم مشاهدة العرض بالكامل للعبة The Wolf Among Us 2 أدناه:

لعبة The Wolf Among Us 2 قادمة في عام 2023 المقبل عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى