أخبار

إزاحة الستار رسمياً عن خدمة PS Plus الجديدة!

بعد الكثير من التشويق والتسربيات حول مشروع خدمة Spartacus الخاصة بـ Sony PlayStation قامت شركة Sony بالكشف بشكل مفاجئ عن الخدمة التي تم الحديث عنها كثيراً طيلة الفترة الماضية من خلال حساب PlayStation الرسمي عبر تويتر. إليك شرح فئات Playstation Plus الجديدة.

من خلال ما تم الكشف عنه عبر حساب PlayStation الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر والمدونة الرسمية فقد تم الكشف أخيراً عن الخدمة الجديدة التي ما زالت تحمل عنوان PlayStation Plus لكن مع إضافة أشياء جديدة في الخدمة، مثل إضافة 3 طبقات مختلفة وتضمين خدمة PlayStation Now بداخل خدمة PS Plus.

إليكم الجديد في خدمة PlayStation Plus:

كما قلنا فإن خدمة PlayStation Plus الجديدة تضم 3 طبقات مختلفة كليًا عن بعضها البعض وكل طبقة تقدم محتوى وسعر مختلف عن الأخرى. (جميع الأسعار من المتجر الأمريكي)

PlayStation Plus
  • الطبقة الأولى (Essential): هذه الطبقة من الخدمة تقدم نفس المحتوى الذي كان متوفراً في الخدمة سابقًا، حيث تقدم لعبتين شهريًا وخصومات حصرية، بالإضافة إلى التخزين السحابي، واللعب عبر الأنترنت وتتوفر بسعر 80 دولار سنوياً و 10 دولار شهرياً و 25 دولار لكل 3 أشهر.
  • الطبقة الثانية (Extra): تقدم نفس ما سيتم تقديمه في الطبقة الأولى، لكن الفرق هنا أنها تقدمة مكتبة كبيرة بأكثر من 400 لعبة من ألعاب الطرف الأول الخاصة بـ PlayStation وألعاب الطرف الثالث والمزيد من الألعاب، وستتوفر بسعر 135 دولار سنوياً و 15 دولار شهرياً و 40 دولار لكل 3 أشهر.
  • الطبقة الثالثة والأخيرة (Premium): ستقدم هذه الطبقة نفس ما سيتم تقديمه في الطبقتين السابقتين، لكن الفارق أنها تضيف أكثر من 340 لعبة من ألعاب PS1/2 و PSP هذا بجانب أكثر من 400 لعبة أي يكون الإجمالي في هذه الطبقة أكثر من 700 لعبة، بالإضافة إلي ألعاب PS3 التي يمكن تجربتها عبر البث السحابي، بالإضافة إلى توفير نسخ محدودة من بعض الألعاب بتجربتها قبل الشراء، ستتوفر بسعر 160 دولار سنوياً و 18 دولار شهرياً و 50 دولار لكل 3 أشهر.
    • أيضًا تتضمن طبقة Premium خدمة اللعب السحابي بجودة تبدأ من 720p وحتى 4k ومعدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، مع دعم تقنيات صوت محيطي مثل 5.1 و 7.1. تتضمن الخدمة ألعاب مميزة مثل Marvel’s Spider-Man و Ghost of Tsushima والمزيد.
  • أشياء أخرى سيتم إضافتها: عند إطلاق الخدمة سيتم إضافة ألعاب مميزة مثل God of War Marvel’s Spider-Man و Death Stranding و Returnal و Mortal Kombat 11 و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales والمزيد.
  • عند إطلاق الخدمة سينتقل مشتركي خدمة PlayStation Now إلى طبقة PlayStation Plus Premium مباشرة دون دفع رسوم إضافية.

أما عن موعد إطلاق الخدمة الجديدة فبداية من شهر يونيو 2022 المقبل ستطلق Sony PlayStation الخدمة بشكل تدريجي بدايةً من قارة آسيا، تليها قارة أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى