أخبار

رسمياً: Call of Duty MW 2 هى تكملة لجزء 2019

بعد أن أكدت شركة Activision بشكل رسمي عن عمل استوديو Infinity Ward على جزء Call of Duty Modern Warfare 2 المكمل لجزء Modern Warfare 2019، وأن الكشف الرسمي عن التفاصيل في وقت قريب، الأن تكشف الشركة من خلال حساب سلسلة Call of Duty الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي عن جزء Modern Warfare 2 و Warzone 2.

هذا ما كشفت عنه الشركة حول Call of Duty Modern Warfare 2:

من خلال المدونة الرسمية لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty قامت شركة Activision بالكشف بشكل رسمي عن تفاصيل جديدة عن خطتها لتحديثات لعبتي Call of Duty Vanguard و Warzone، بجانب ذلك كشفت بشكل رسمي عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2.

Call of Duty Modern Warfare
  • لعبة Call of Duty Modern Warfare لهذا العام هى تكملة للجزء الذي صدر في عام 2019.
  • تم تصميم لعبتي Warzone 2 و Modern Warfare 2 من الألف إلى الياء على محرك جديد تماماً.
  • يقود استوديو Infinity Ward عملية تطوير Warzone 2 و Modern Warfare 2.
  • سيكون هناك تطور كبير في طور Battle Royale، وإضافة طور جديد يسمى sandbox.
  • تعمل فرق التطوير على تقديم تحسينات كثيرة على Warzone، حيث سيتم تقديم أكثر من 30 تحسيناً فور إطلاق الموسم الثاني في 14 فبراير الجاري.

هذا ولم تكشف شركة Activision بشكل رسمي عن موعد صدور لعبتي Call of Duty Modern Warfare 2 و Warzone 2، وكل ما نعلمه هو أنهم قادمين في وقت ما من نهاية العام الجاري، توقعوا أن يصدر الإعلان الرسمي في وقت ما قريب.

لعبة Call of Duty Warzone متوفرة مجاناً عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي، بينما Modern Warfare متوفرة للشراء عبر نفس الأجهزة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى