أخبار

رسميًا: لعبة Counter Strike 2 قادمة قريبًا!

خلال الأسبوع الماضي ظهرت تسريبات عديدة من مصادر موثوقة تؤكد وجود جزء جديد من لعبة Counter Strike قيد التطوير حاليًا باستخدام محرك Source 2 الخاص بشركة Valve، وبعدها بعدة أيام لاحظنا تسجيل علامة تجارية بإسم Counter Strike 2 وبالفعل تحققت كل هذه التسريبات.

Counter Strike 2 Valve

بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار أعلنت شركة Valve من خلال الحساب الرسمي للعبة التصويب من منظور الشخص الأول Counter Strike عن الجزء الثاني من اللعبة والذي يأتي بالعديد من الإضافات.

كما أشارت التسريبات السابقة فيتم تطوير لعبة Counter Strike 2 على محرك Source 2، وهذا المحرك من شأنه أن يقدم رسوميات أقوى في اللعبة وهذا يساهم في تحسين أشياء مثل الإضاءة والظلال وكل شيء تقريبًا. ومن الأشياء الجديدة هي القنابل الدخانية، حيث أنها ستكون أكثر ديناميكية وستمتلك شكلًا جديد، مما يعني أن الدخان سيتفاعل مع الرصاص واللاعبين والإضاءة بشكل جديد تمامًا.

سيشهد أسلوب لعب Counter Strike 2 تحسينات أيضًا بفضل المحرك الجديد، حيث تم تحسين حركة اللاعبين، حركة إطلاق النار، ورمي القنابل. بالطبع لم تنسى Valve الصوتيات حيث تم العمل على الصوتيات من الصفر لتكون أفضل من ذي قبل.

ماذا عن خرائط Counter Strike 2 ؟

Counter Strike

تعد الخرائط هي أهم شيء لدى لاعبي Counter Strike بالطبع فقد عاشوا فيها اوقاتًا لا تُنسى. لذلك تم العمل على بعض الخرائط من الصفر لتبدو بشكل واقعي أكثر، وخرائط أخرى تم تحسينها بشكل طفيف فقط، حيث تم التعديل على الرسوميات فقط دون العمل عليها من الصفر مثل خريطة Dust II الشهيرة، التي يمكنك رؤية الجديد فيها من هنا.

لم تعلن شركة Valve عن موعد محدد لإصدار لعبة Counter Strike 2 المنتظرة، فكل ما كشفت عنه هو أن اللعبة قادمة في الصيف على شكل تحديث مجاني للعبة CSGO. بالنسبة لأولئك الذين قضوا وقت كبير في CSGO فلا تقلقوا فكل المحتويات التي تملكونها ستنتقل إلى النسخة الجديدة Counter Strike 2 وسيتم تحسين رسوميات تلك المحتويات.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى