أخبار

رسميًا: لعبة God of War Ragnarök قادمة للحاسب الشخصي

أعلنت شركة Sony رسميًا في حدث State of Play عن قدوم لعبة God of War Ragnarök إلى الحاسب الشخصي بشكل رسمي خلال العام الجاري.

رسميًا: لعبة God of War Ragnarök قادمة للحاسب الشخصي

أعلنت الشركة عن قدوم اللعبة إلى الحاسب الشخصي يوم 19 سبتمبر 2024 ويمكن الآن شراء اللعبة بشكل مسبق على الحاسب الشخصي.

ويعتبر هذا الخبر أحد أكثر الأخبار المفرحة بالنسبة للاعبين، لأننا أخيرًا ( لاعبي الحاسب الشخصي ) سنتمكن من الاستمتاع بلعبة GOW Ragnarök الغنية عن التعريف على أجهزتنا.

“God of War” هي سلسلة ألعاب فيديو أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة شركة Santa Monica Studio ونشرتها شركة Sony Interactive Entertainment. تم إطلاق اللعبة الأولى من السلسلة في عام 2005 على منصة PlayStation 2، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شهرة وشعبية في تاريخ الألعاب.

تركز السلسلة على شخصية Kratos وهو محارب إسبارطي سابق هدفه الانتقام من الآلهة اليونانية بعد أن قاموا بخداعه وقتلوا عائلته. تتناول السلسلة الأساطير اليونانية في الأجزاء الأولى، ثم تتحول إلى الأساطير النوردية في الأجزاء الأحدث.

تعتبر سلسلة God of War واحدة من أكثر سلاسل الألعاب المحببة بالنسبة للّاعبين والتي كانت معهم لفترة ليست بقليلة، فأول لعبة من السلسلة تم إطلاقها في عام 2005 وهي لعبة God of War وجاءت بعدها God of War II في عام 2007، ورأينا الجزء الثالث في عام 2010، ولكن في عام 2013 فرأينا لعبة God of War: Ascension وفي عام 2018 رأينا لعبة God of War أخرى، وأخيرًا جائتنا اللعبة الأخيرة في السلسلة والتي سنراها قريبًا جدًا على الحاسب الشخصي God of War Ragnarök.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى