أخبار

رسميًا: Sony تؤكد عملها على مسلسل للعبة God of War!

أقامت شركة Sony بالأمس اجتماع مع المستثمرين كشفت فيه عن جميع ما حققته القطاعات في الشركة بما فيهم قطاع PlayStation الخاص بألعاب الفيديو، وقطاع PlayStation Productions الخاص بإنتاج الأفلام والمسلسلات المقتبسة من حصريات أجهزة PlayStation، واهم ما أعلنته الشركة خلال الإجتماع هو عملها على 3 مسلسلات جديدة مقتبسة من حصريات PlayStation.

حيث أكدت الشركة خلال الإجتماع عملها على 3 مسلسلات مقتبسة من حصريات PlayStation وهم كالاتي: مسلسل مقتبس من سلسلة God of War من إنتاج Amazon Prime و مسلسل مقتبس من سلسلة Horizon الشهيرة من إنتاج Netflix، وأخيرًا مسلسل مقتبس من لعبة السباق الشهيرة Gran Turismo، ليست هذه هي الأعمال التلفزيونية الوحيدة التي تعمل عليها Sony، حيث تعمل أيضًا على فيلم مقتبس من لعبة Ghost of Tsushima ومسلسل The Last of Us و مسلسل Twisted Metal.

ليس هذا فقط ما أعلنت عنه الشركة بل أعلنت عن أرباح حصريات PlayStation في السنة المالية الأخيرة والمزيد.

أهم ما تم الكشف عنه في اجتماع Sony الأخير:

PlayStation
  • حققت حصريات PlayStation نجاح ضخم عبر الحاسوب الشخصي، حيث حققت Horizon Zero Dawn مبيعات تقدر بـ 2.39 مليون دولار وأرباح تقدر بـ 60 مليون دولار، بينما حققت God of War مبيعات تقدر بـ 971 ألف نسخة وأرباح 26.2 مليون دولار، واخيرا Days Gone حققت مبيعات تقدر بـ 852 ألف نسخة وأرباح تقدر بـ 22.7 مليون دولار، هذه الأرقام حتى مارس 2022 فقط.
  • حققت Sony أرباح ضخمة من إصدار حصريات PlayStation عبر الحاسوب الشخصي، حيث بلغت أرباح حصريات PlayStation عبر الحاسوب الشخصي 300 مليون دولار حتى الأن، وتتوقع Sony نمو هذه الأرقام أكثر خلال الفترة المقبلة.
  • تخطط Sony لإصدار 12 لعبة خدمية حتى عام 2025، منهم لعبتين خلال العام الجاري.
  • تخطط أيضاً الشركة للأهتمام أكثر بالحاسوب الشخصي، حيث ستصل إصدارات ألعاب Sony PlayStation إلى 50% عبر الهواتف الذكية والحاسوب الشخصي، و50% عبر PlayStation 5 بحلول عام 2025.

هذا كان أهم ما كشفت عنه شركة Sony خلال الإجتماع الأخير، وكما كان متوقعًا فإن الشركة تهدف إلى إصدار المزيد من حصرياتها عبر الحاسوب الشخصي خلال السنوات القليلة المقبلة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى