اخبار

رسمياً: تأجيل لعبة Stalker 2 حتى ديسمبر المقبل!

تعد لعبة Stalker واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في تاريخ ألعاب الفيديو، فقد كانت اللعبة هي الأب الروحي لسلسلة ألعاب تصويب شهيرة الا وهي سلسلة التصويب Metro الشهيرة التي حققت نجاح مميز ونالت على إعجاب الكثير من محبي ألعاب التصويب. وفي ظل انتظار محبي ألعاب التصويب للجزء الثاني من لعبة Stalker فقد انتشرت بالأمس إشاعة تفيد بأنه سيتم تأجيل اللعبة حتى خريف العام المقبل، وبالفعل تم الإعلان عن تأجيل اللعبة!

أعلن فريق التطوير GSC Game World منذ قليل عبر الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تأجيل الجزء الثاني من 28 من شهر أبريل المقبل حتى الثامن من شهر ديسمبر من العام الجاري 2022، أي في نهاية العام!

هذا ما قاله فريق التطوير حول تأجيل لعبة Stalker 2 :

Stalker 2

“لقد اتخذنا قراراً بتأجيل إصدار S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl حتى 8 ديسمبر 2022، هذه الأشهر السبعة الإضافية من التطوير ضرورية لتحقيق رؤيتنا وتحقيق الوضع المطلوب للعبة. لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 هى أكبر مشروع في تاريخ فريق GSC Game World ويتطلب اختبار وصقل شاملين. نحن مقتنعون أن التنمية يجب أن تستمر طالما كان هذا ضرورياً، خاصةً في حالة هذا المشروع.

هذا القرار ليس سهلاً، لكننا نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم لعبة يمكنها أن تصل إلى مستوى توقعاتكم. مع مزيد من المعلومات والتحديثات والعروض القادمة، لدينا عام مثير ومهم قادم. شكرا لصبرك وتفهمك، مع كل الحب.”

تصريح فريق GSC Game World

للأسف الشديد فيبدو أن فيروس كورونا أو COVID-19 ما زال يؤثر على عملية تطوير العديد من الألعاب الضخمة والمنتظر بشدة، والأن يصيب الفيروس عملية تطوير اللعبة ويتسبب في تأجيل موعد صدور لعبة Stalker 2 لمدة 7 أشهر بالتمام و الكمال.

لعبة Stalker 2 ستتوفر الأن في الثامن من شهر ديسمبر من العام الجاري 2022 بشكل حصري عبر أجهزة Xbox One Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، كما أنها ستتوفر منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى