أخبار

رسميًا: تأجيل لعبة Starfield حتى عام 2023!

تعمل استوديوهات الطرف الأول الخاصة بشركة Microsoft حاليًا على تطوير العديد من الحصريات الخاصة بمنصات Xbox Series X و Xbox Series S مثل Fable 4 والجزء الثاني من لعبة Hellblade والجزء السادس من سلسلة تقمص الأدوار الشهيرة The Elder Scrolls 6، وخلال عام 2022 كنا ننتظر إصدار اثنين من أهم حصريات Xbox Series X وهما لعبتي Starfield و Redfall، لكن وللأسف أننا سننتظر مدة أطول حتى نستطيع تجربة اثنين من أهم حصريات Xbox.

حيث أعلنت شركة Bethesda التابعة لشركة Microsoft من خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تأجيل لعبة تقمص الأدوار المنتظرة Starfield بالاضافة إلى لعبة الاكشن والمغامرات Redfall حتى النصف الأول من العام المقبل 2023، أي بين شهري يناير ويونيو من العام المقبل.

ما هو سبب تأجيل لعبتي Starfield و Redfall لكل هذا الوقت ؟

من خلال البيان الرسمي الذي نشرته شركة Bethesda عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فإن فرق التطوير التي تعمل على لعبتي Redfall و Starfield تحتاج للمزيد من الوقت، وذلك لتقديم ألعاب مميزة للجمهور وتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين.

Redfall Xbox

إليكم البيان الرسمي من شركة Bethesda بالكامل:

لقد اتخذ قرارًا بتأجيل إطلاق كلا من لعبتي Redfall و Starfield حتى النصف الأول من عام 2023.

استوديو Arkane المطور للعبة Redfall وفرق التطوير في Bethesda التي تعمل على تطوير Starfield لديها طموحات لا تصدق للعبة، ونحن نريد ضمان تقديم أفضل الإصدارات للاعبين، نريد أن نشكر الجميع على حماسهم للعبة Redfall و Starfield. هذه الطاقة هي جزء كبير مما يلهمنا كل يوم ويحفز حماسنا لما نصنعه. لا يمكننا الانتظار لمشاركة أول نظرة عميقة لأسلوب اللعب لكل من Redfall و Starfield قريبًا. شكرا لدعمكم.

Bethesda

تصدر كلاً من لعبتي Starfield و Redfall حصريًا عبر منصات Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي في وقت ما من النصف الأول من عام 2023 المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى