أخبار

رسمياً: الجزء الرابع من لعبة Crysis قيد التطوير!

لقد استطاع استوديو Crytek الشهير تقديم واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في تاريخ ألعاب الفيديو والتي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، ألا وهى سلسلة ألعاب التصويب Crysis والتي قدم منها الاستوديو ثلاث أجزاء كانت تلك الأجزاء حينها مدمرة البطاقات الرسومية -كروت الشاشة- والان بعد مرور 9 سنوات تقريبا على صدور الجزء الثالث من اللعبة، أكد الاستوديو عمله على لعبة Crysis 4 خلال الوقت الحالي.

من خلال الحساب الرسمي لسلسلة ألعاب التصويب Crysis عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أكد استوديو Crytek الشهير أنه يعمل الان على شيء كان يطلبه اللاعبون لمدة طويلة ألا وهو الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة.

هذا ما أكده استوديو Crytek حول Crysis 4 :

Crysis 4

“لكل شخص في مجتمع Crysis المذهل، ولجميع عشاق العنوان في جميع أنحاء العالم: لدينا إعلان خاص لنقوم به، من أجلك فقط.
إنه شيء كنت تطلبه منا منذ فترة طويلة، لذا فقد حان الوقت الآن للتأكيد – نعم، نتحدث عن لعبة Crysis جديدة!
نحن سعداء ومتحمسون جدًا لإبلاغك بهذه الأخبار، ولا يسعنا حقًا الانتظار للكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما ينتظرنا في المستقبل.

بينما أكد استوديو Crytek أن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب التصويب Crysis ما زال في مراحله الأولى من عملية التطوير لذا فلا تتوقعوا أن يصدر في وقت قريب.

“في الوقت الحالي، لا تزال اللعبة في المراحل الأولى من التطوير، لذا سوف يستغرق الأمر بعض الوقت، لكننا أردنا أن نبلغك بالأخبار في هذا الوقت لأننا متحمسون جدًا للمستقبل، ولإعلامك بأننا سنستمع إلى مجتمعنا.
مع تقدم التطوير، سنصدر المزيد من التفاصيل عندما نستطيع. ولكن في غضون ذلك، اعلم أن فريقنا المتفاني والموهوب يعمل بجد ليقدم لك عنوان التصويب من الجيل التالي حقًا.

هذا الخبر بالفعل سيعني الكثير للاعبين المحبين لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول لأن هذه السلسلة بالفعل كونت ذكريات في طفولة العديد من اللاعبين، ومع الجزء الرابع سيستعيد العديد من اللاعبين هذه الذكريات.

لا يوجد موعد محدد لصدور لعبة Crysis 4 خاصةً وأنها ما زالت في المراحل الأولية من عملية التطوير، لكن ما نعلمه أنها قادمة فقط عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى