أخبار

رسمياً: الجزء القادم من سلسلة GTA قيد التطوير حالياً!

قامت شركة Rockstar Games في عام 2013 بإصدار عنوان جديد من سلسلة ألعاب العالم المفتوح المميزة Grand Theft Auto والذي كان الجزء الخامس في تاريخ السلسلة، وبالرغم من مرور قرابة 9 سنوات على صدور الجزء الخامس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح GTA إلا أن شركة Rockstar لم تكشف عن أي تفاصيل حول الجزء السادس من السلسلة.

وفي الأونة الأخيرة كثرت التسريبات والشائعات حول لعبة Grand Theft Auto 6 من بينها كانت أن عملية تطوير اللعبة تمر بمرحلة من الفوضى، وأخرى كانت عن موعد الكشف عنها حيث أشارت التسريبات إلى أنه سيتم الكشف عنها خلال عام 2022 الجاري.

وبعيداً عن كل التسريبات والشائعات حول الجزء القادم من سلسلة ألعاب العالم المفتوح GTA، ها هي شركة Rockstar Games تخرج عن صمتها وتكشف لنا أخيراً عن تفاصيل جديدة حول العنوان القادم من السلسلة الشهيرة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، واكدت أن اللعبة في مراحل التطوير حالياً.

هذا ما أكدته الشركة حول الجزء القادم من سلسلة GTA :

 GTA

مع طول العمر غير المسبوق لـ GTAV ، نعلم أن العديد منكم يسألوننا عن إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto. مع كل مشروع جديد نبدأه، يتمثل هدفنا دائمًا في تجاوز ما قدمناه سابقًا بشكل كبير – ويسعدنا أن نؤكد أن التطوير النشط للعنوان التالي من سلسلة Grand Theft Auto يسير على قدم وساق. نتطلع إلى مشاركة المزيد بمجرد أن نكون مستعدين ، لذا يرجى متابعة أخبار Rockstar Newswire للحصول على التفاصيل الرسمية.

نيابة عن فريقنا بأكمله ، نشكركم جميعًا على دعمكم ولا يمكننا الانتظار لخطوة إلى المستقبل معك!

إذا فأخيراً خرجت الشركة عن صمتها وأكدت بشكل رسمي أن عملية تطوير لعبة GTA 6 تسير بشكل ممتاز ويبدو أن الكشف عن اللعبة سيكون خلال العام الجاري، ونتمنى أن يتم الكشف عن اللعبة قريباً.

تابعونا في جيمز ميكس حيث سنوافيكم بأخر الأخبار الخاصة بلعبة GTA 6.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى