أخبار

استعد لاستكشاف الجزيرة المفقودة في توسعة OlliOlli World: Finding the Flowzone

يفخر كلًا من استوديو Roll7 وشركة Private Division بالإعلان عن Finding the Flowzone وهي ثاني وأخر إضافات لعبة التزلج OlliOlli World. إضافة Finding the Flowzone قادمة في 2 نوفمبر عبر منصات Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam. ستتوفر إضافة Finding the Flowzone بسعر 10 دولار أمريكي.

OlliOlli World: Finding the Flowzone

استعد للشروع في المهمة الأكثر إشراقًا في المغامرة الصاعدة الأخيرة لـ OlliOlli World: Finding the Flowzone. انضم إلى Squid و Licht و Professor Planks لمنع B.B. Hopper الضفدع التجاري، من استغلال المدينة المخفية التي يُشاع أنها في السماء. أثناء اجتيازك لهذه الارتفاعات المذهلة، اجمع قطع الخرائط لفتح الطريق إلى الجزيرة الأسطورية المفقودة التي بناها آلهة التزلج أنفسهم. بإذن من إله تزلج العاصفة Gail Force، اركب زلاجة Windzones الجديدة لأداء أفضل الحيل الجوية.

توفر Windzones مجموعة متنوعة من التحديات وستتيح لك التعرض لبعض الهواء. كن مستعدًا لمواجهة هبوب رياح عاتية تدفعك لأعلى أو تدفعك بعيدًا عن المسار في العديد من الاتجاهات في كل مستوى. استخدم الرياح لتحفيز الارتفاعات وأداء الحيل الهوائية المريضة وأنت تبحر في السماء في هذا التوسعة الأخيرة.

OlliOlli World: Finding the Flowzone هي ثاني وأخر إضافة للعبة، وستكون ضمن نسخة OlliOlli World Rad Edition، النسخة الفاخرة التي تتوفر بسعر 45$. تتضمن هذه النسخة اللعبة الأساسية بالإضافة إلى توسعتي VOID Riders و Finding the Flowzone بالإضافة إلى عنصر تجميلي “Close Encounter Skate Deck” باللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى