اخبار

بمناسبة العام الجديد – Free Fire تطلق حدث Number 1

بالتعاون مع الممثل محمد رمضان

خلال الفترة الماضية تعاونت لعبة Free Fire مع العديد من الفنانين والمسلسلات الشهيرة، أبرز تلك التعاونات كانت مع مسلسل الإنمي الشهير Attack on Titan وإنمي One Punch Man، بالإضافة إلى التعاون مع لعبة Street Fighter، والتعاون مع مسلسل La Casa de Papel من خلال حدث Money Heist، والعديد من التعاونات الأخرى، الأن وبمناسبة العام الجديد 2022 أطلقت لعبة Free Fire حدث تحت عنوان Number 1 بالتعاون مع الممثل والفنان المصري محمد رمضان.

أعلنت لعبة Free Fire عن حدث جديد بمناسبة العام الجديد تحت عنوان Number 1 والذي أصبح متوفر الأن بداخل لعبة Free Fire وسيستمر حتى 14 يناير من العام الجاري 2022، خلال هذه الفترة المحددة سيستطيع اللاعبون إتمام العديد من المهام المختلفة، والعديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى لجمع العديد من الازياء المختلفة لشخصية محمد رمضان، التي تحمل أسم مارو في اللعبة.

Free Fire

ومن يتمكن من جمع تلك الأزياء لشخصية مارو، سيحصل على مظلة خاصة بالشخصية، بالإضافة إلى رقصة أيضاً خاصة بشخصية مارو، كما وسيحصل اللاعبون على فرصة لكسب العديد والعديد من الجوائز الأخرى.

بينما قال الفنان حول التعاون مع لعبة Garena Free Fire :

“كل الشكر للعبة Garena Free Fire على دعمهم المستمر لي خلال مسيرتي المهنية والفنية، أرجو أن ينال حدث Number 1 على إعجاب جمهور اللعبة.”

الفنان المصري محمد رمضان

بجانب هذا الحدث فقد تم الكشف عن تحدي رقص يتزامن مع رقصة الخاصة بشخصية مارو الجديدة، هذا التحدي سينطلق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، يمكن للاعبون المشاركة في هذا التحدي تحت هاشتاج DanceWithNumber1 ونشره عبر صفحاتهم الشخصية.

ستعلن لعبة Garena Free Fire أيضاً عن الحدث الجديد الذي يحمل عنوان Number 1 من خلال عرض مقطع حماسي للحدث على أكبر برج في العالم، ألا وهو برج خليفة في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

لعبة Garena Free Fire متوفرة للتنزيل بشكل مجاني عبر الهواتف الذكية بنظامي Android و iOS عبر متاجر Google Play و App Store، نترككم الأن لتستمتعوا بالحدث الجديد الذي تم إضافتها احتفالاً بالعام الجديد 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى