أخبار

افتتاح حسابات عربية للعبة Valorant في مصر والسعودية

تعتبر لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Valorant واحدة من أكثر ألعاب Riot Games شهرة في الوقت الحالي جنبًا إلى جنب مع لعبة League of Legends حيث يلعبها ملايين اللاعبين حول العالم، وسبب شهرتها هي أنها واحدة من أشهر ألعاب الرياضات الإلكترونية eSports حيث تقام لها العديد من البطولات المحلية والعالمية.

انتشرت أيضًا Valorant بشكل كبير في الوطن العربي وأصبح يلعبها الملايين من اللاعبين العرب حول العالم، كما ويتم إقامة لها العديد من البطولات التي تنافس فيها الفرق العربية للرياضة الإلكترونية. في ظل انتشار اللعبة بشكل كبير في الوطن العربي والشرق الأوسط فقد أعلنت Riot Games عن أن فالورنت أصبحت تتحدث باللهجتين المصرية والسعودية من خلال افتتاح حسابات عربية للعبة.

Valorant

سعيًا إلى تقريب المسافات بين اللاعبين العرب و Valorant أعلنت Riot رسميًا عن فتح حسابات باللغة العربية لواحدة من أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول واللعب الجماعي، حيث قامت بفتح حسابات على جميع منصات التواصل الاجتماعي باللهجة المصرية، فمن خلال هذه الحسابات سيتم تقديم محتوى باللهجة المصرية يمكن للاعبين المصريين التفاعل معه بلغتهم الأصلية.

هذا أيضًا بجانب أنه تم فتح حسابات باللهجة السعودية ومن خلالها سيتم تقديم محتوى باللهجة السعودية ليتمكن اللاعبين السعوديين من التفاعل معه بلغتهم الأصلية. جاء هذا القرار بعدما لاحظت Riot Games دعم اللاعبين العرب الهائل للعبة Valorant.

وصرحت Riot Games عن فتح حسابات Valorant باللغة العربية قائلة:

نأمل من خلال إنشاء هذه القنوات الاجتماعية الجديدة، أن نعزز علاقة أقوى مع لاعبينا والاحتفال بثقافاتهم الفريدة وخلق مساحة يشعرون فيها بالتقدير. ونحن متحمسون جداً للانطلاق معكم في هذه الرحلة الجديدة التي نتمنى أن تنال إعجابكم!

Riot Games

يمكنكم متابعة حسابات Valorant باللهجة المصرية على منصات تويتر وفيسبوك وانستجرام، ومتابعة حسابات اللعبة باللهجة السعودية على تويتر وفيسبوك وأنستجرام أيضًا.

لعبة Valorant متوفرة للتنزيل مجانًا عبر الحاسوب الشخصي فقط.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى