أخبار

Palworld تكسر حاجز 2 مليون لاعب متزامن عبر Steam

منذ ظهور Palworld في صناعة ألعاب الفيديو خلال الأيام الماضية وهي مستمر في تحقيق الأرقام القياسية على صعيد عدد اللاعبين المتزامنين في نفس الوقت وعدد مبيعات اللعبة، حيث وصلت إلى 8 مليون نسخة مباعة في غضون 6 أيام فقط على الرغم من أن اللعبة كلفت الاستوديو المطور Pocketpair ما يقارب 7 مليون دولار فقط لتطويرها، وهو رقم جيد بالنسبة لما حققته اللعبة وما تستمر في تحقيقه حتى الآن.

وبجانب المبيعات فقد تجاوز عدد لاعبي Palworld المتزامنين في نفس الوقت عبر متجر Steam حاجز الـ 2 مليون لاعب بعد مرور 6 أيام فقط على إطلاقها وهذا كله دون حساب لاعبي Xbox. وحسب SteamBD فهذا الرقم جعل اللعبة أكثر لعبة يتم لعبها على ستيم حاليًا وثاني أكثر لعبة يتم لعبها في تاريخ Steam متجاوزة Counter-Strike 2 بينما ما زالت لعبة PUBG محتفظة بالمركز الأول كأكثر لعبة تم لعبها في تاريخ المتجر بـ 3.2 مليون لاعب.

Palworld

بعد تحقيق هذا الرقم، الآن تمتلك Palworld تحدي أخر وهو تجاوز 3 مليون لاعب متزامن عبر المتجر الشهير لتجاوز لعبة PUBG المسيطرة على المركز الأول، وأعتقد أنها مسألة وقت لوصول اللعبة للمركز الأول وتسقط PUBG من القمة. يجب ملاحظة أن اللعبة تحقق هذه الأرقام بالرغم من توفرها مجانًا لمشتركي خدمة Xbox Game Pass لكن يبدو أن اللاعبين يفضلون شراء الألعاب.

لمن لا يعرف Palworld فهي لعبة بقاء على قيد الحياة Survival وتصويب من منظور الشخص الثالث تقتبس فكرة ألعاب البوكيمون في شكل لعبة تصويب، حيث تحتوي على وحوش تقاتلها في اللعبة بمساعدة كائنات صغيرة تشبه البوكيمون والتي تساعدك بدورها أيضًا في تطوير قاعدتك في عالم اللعبة، وهناك حيوانات يمكن امتطائها منها ما يشبه الأحصنة ومنها التي تطير، والمزيد من الأشياء المميزة.

لعبة Palworld متوفرة الآن على الـ PC و Xbox Series X|S بسعر 30 دولار ومجانًا عبر خدمة Xbox Game Pass وتشير الأخبار إلى أنها قد تصدر لمنصة PlayStation 5 قريبًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى