أخبار

مخرج Phantom Blade Zero يؤكد أنها ليست لعبة سولز: “لسنا fromsoftware لنتحمل غضب اللاعبين”

على الرغم من أن لعبة Phantom Blade Zero تقدم نظام معارك مشابه لألعاب السولز، مع ميكانيكيات التصدي المثالي وأجواء كئيبة تشبه تلك في ألعاب Bloodborn وSekiro، إلا أنها لا تنوي أن تكون لعبة صعبة تتحدى اللاعبين حسب تصريحات مخرج اللعبة الأخيرة.

تعد لعبة Phantom Blade Zero من الألعاب المنتظرة، نظرًا لأجواء الثقافة الصينية. أيضًا لقصتها المثيرة التي تقدم رحلة انتقام يقوم بها البطل الذي أصيب بجروح قاتله وتم إعادة إحيائه ليخوض تلك الرحلة قبل أن يمر 66 يوم حيث تعود جراحه القاتلة.

وفي إحدى مقابلات مخرج اللعبة Soulframe – نعم هذا أسمه – صرح عندما تم سؤاله عن ما إذا كانت الأجواء وأسلوب اللعب المشابه لألعاب السولز مقصودًا فأجاب أنه للمعارك في اللعبة إيقاع معين أسرع منها في ألعاب السولز، وأن اللعبة استلهمت الكثير من أساليب اللعب القديمة التي تركز أكثر على الضربات المتتالية والكومبو كما في لعبة Metal Gear Solid Rising. كما أنها لا تعمل على معاقبة اللاعب بشكل كبير، بل تركز على مكافئة الضربات المتتالية الصحيحة.

وأضاف أن هذا النوع من الألعاب لم يعد منتشرًا بين اللاعبين، البعض منهم حتى يجده صعبًا للغاية لذلك حاولو جعل Phantom Blade Zero مناسبة لجميع اللاعبين. و فسر ذلك قائلًا “نحن لا نملك امتيازات ستوديو Fromsoftware لنغضب اللاعبين عمدًا من خلال لعبتنا. نفضل جعلها مناسبة للجميع ليستمتع الكل بها.”

لا زلنا لم نحصل على موعد رسمي لإصدار اللعبة بعد، لكن اللعبة تتاح للتجربة من خلال معارض ChinaJoy وGamescom وTokyo Game Show.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى