أخبار

استياء اللاعبين من جعل تحسينات PS5 للعبة Ghost of Tsushima مدفوعة

تحسينات ضئيلة جدًا مقابل مبلغ مرتفع

نسخة Director’s Cut من لعبة Ghost of Tsushima صدرت اليوم على PlayStation 4 و PlayStation 5. بغض النظر عن أن تلك النسخة تُقدم لنا توسعة Iki Island الجديدة، إلا أنها تُقدم أيضًا بعض التحسينات الرسومية لمنصة PlayStation 5 وللأسف تلك التحسينات ليست مجانية!

ما التحسينات الرسومية التي تُقدمها نسخة Ghost of Tsushima Director’s Cut على PlayStation 5 ؟

  • زيادة الإطارات لتصل لـ 60 بدلاً من 30
  • تحسينات بسيطة جدًا في الـ Textures
  • تحسين حركة الشفاه عند التحدث
  • تقليل وقت شاشات التحميل

تلك التحسينات البسيطة متواجدة خلف أسوار نسخة الـ Director’s Cut، مما يعني أنه يتوجب عليك دفع 20 دولار حتى تحصل على التحسينات. نعم أعلم أن الـ 20 دولار يقدمون لي إضافة Iki Island أيضًا، ولكن ألم يخطر على بال Sony أن هناك بعض اللاعبين يريدون الحصول على تحسينات الجيل الجديد بدون الإضافة ؟

يُذكر أنه خلال الأسابيع الماضية تم إطلاق تحسينات جيل جديد لكلٍ من Metro Exodus و Hellblade: Senua’s Sacrifice. تلك النسخ الجديدة قدمت زيادة في الاطارات ودقة العرض وأضافت أيضًا تقنية تتبع الأشعة وحلت أخطاء تقنية كثيرة، والمميز في الأمر هو أنها كانت تحسينات مجانية بالكامل لكل اللاعبين. بصراحة لا أفهم تفكير Sony في جعل تحسينات ضئيلة جدًا مدفوعة!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى