أخبار

لاعب يجد صفحات مصحف ملقاة على الأرض في COD Zombies

انتقادات حادة بالطبع موجهة للاستوديو

لا أدرى لماذا تحب شركات الألعاب أن تقوم بإدخال الأمور الدينية في ألعابها. لا يوجد من ورائها هدف فعلي في اللعبة نفسها ونحن العرب نشعر أن الأمر ما هو إلا هجوم على معتقداتنا. مشكلة جديدة ظهرت في Call of Duty: Vanguard حيث تفاجئ أحد اللاعبين بوجود صفحات من القرآن الكريم مُلقاة على الأرض في خريطة نمط الزومبي.

لاعب على Twitter بإسم BKTO0R شارك بمجموعة من الصور الجديدة من نمط لعب الزومبي في Call of Duty: Vanguard ويتضح أن هنالك العديد من صفحات القرآن الكريم المُلقاة على الأرض في اللعبة. نعم أنا أعلم أنها لا تزال مجرد لعبة في النهاية ولكن ما سبب وجود شيء مثل ذلك فيها ؟ لماذا يجب على الاستوديوهات أن تقوم بإضافة أشياء لا يوجد لها أي هدف إلا الهجوم على معتقدات الآخرين ؟

المُسرب الشهير Tom Henderson رد على الصور المنتشرة على Twitter مؤكدًا على أنه تواصل مع استوديو Sledgehammer Games حتى يقوموا بإزالة هذه الصور من اللعبة. نتمنى أن يحدث ذلك في أسرع وقتٍ ممكن لأن هذا الأمر مُسيء لأبعد الحدود. استوديو Sledgehammer Games لم يُعلق على الصور المنتشرة حتى اللحظة التي قمت بنشر هذا الخبر فيها.

Vanguard Zombies

Call of Duty: Vanguard متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. لا تنسى قراءة مراجعتنا للعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى