أخبار

اختراق حماية جهاز PlayStation 5 بعد عامين من الإصدار!

منذ بدايتها، لطالما كانت أجهزة الكونسول يتم اختراق حمايتها من قبل اللاعبين وبالتحديد أجهزة PlayStation وذلك بسبب كون تلك الأجهزة لا تدعم تنزيل الألعاب المقرصنة بشكل منفصل، لذلك كان يلجأ اللاعبون إلى اختراق أنظمة تلك الأجهزة لكي يقوموا بتنزيل الألعاب بشكل مجاني، وهو ما شهدناه في أجهزة PlayStation 3 و PlayStation 4، والأن يستمر مسلسل اختراق نظام أجهزة الكونسول مع PlayStation 5 بعد عامين فقط من صدوره.

حيث نشر أحد الأشخاص عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أنه يعمل على اختراق حماية جهاز PlayStation 5، وبالفعل وبعدها بعدة ساعات نشر نفس الشخص أنه تمكن من اختراق حماية الجهاز بنجاح، ومن بعد ذلك سيتمكن اللاعبون من تجربة الألعاب بشكل مجاني بالكامل.

ما هي أجهزة PlayStation 5 التي يعمل عليها هذا الاختراق وما الذي سيستفيده منه اللاعبون ؟

أكد الشخص الذي قام باختراق حماية جهاز PlayStation 5 أن برنامج الاختراق هذا يعمل على أجهزة PlayStation 5 التي تتضمن قارئ أقراص بالإضافة إلى أجهزة PS5 Digital التي لا تتضمن قارئ أقراص أيضًا.

  • يعمل الاختراق على إصدار 4.3 -اخر إصدار كان 6.00- من نظام PlayStation 5.
PlayStation 5 Hack

إذا ما الامتيازات التي سيحصل عليها اللاعبون بعد اختراق نظام PlayStation 5 ؟. حسنًا إذا ما اخترت المجازفة وقمت بتطبيق هذا الاختراق على جهاز PlayStation 5 الخاص بك فيمكنك فعل الآتي:

  • تنزيل جميع ألعاب جهاز PlayStation 5 بشكل مجاني حتى بدون أن تحتاج إلى شراؤها من متجر PlayStation.
  • يمكنك وضع تعديل -Mod- على أي لعبة تخطر في بالك.
  • إذا ما كانت اللعبة غير معربة بشكل رسمي من الاستوديو المطور لها، فإن هذا الاختراق يوفر لك وضع تعريبات غير رسمية على أي لعبة، وهناك المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها.

هذه كلها أشياء تجعل أجهزة PlayStation 5 التي تم اختراقها مميزة عن الأجهزة التي لم يتم اختراقها، لكن في مقابل ذلك لا يمكنك لعب أي لعبة اونلاين او متعددة اللاعبين بعد تطبيق هذا الاختراق.

شاهد تجربة تطبيق الاختراق على جهاز PlayStation 5 أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى