أخبار

تسريب لخدمة PlayStation Spartacus: أسعار مبالغ فيها!

منذ بداية الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S برزت خدمة Xbox Game Pass بشدة في سوق الألعاب، وخطفت الأنظار من باقي الخدمات نظراً لتقديم Microsoft أضخم الألعاب منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass. بعد هذا النجاح للخدمة ظهرت تسريبات في نهاية العام الماضي تشير إلى أن شركة Sony لن تقف صامتة وستعمل على تقديم خدمة منافسة لخدمة Xbox Game Pass.

منذ ظهور التسريبات الخاصة بخدمة Sony PlayStation المنافسة لخدمة Xbox Game Pass لم تتوقف التسريبات عن الظهور في كل مكان، أخرها بالطبع كان تقرير من وكالة Bloomberg يشير إلى أن الكشف عن الخدمة سيكون خلال الأسبوع المقبل.

وحتى الأن لم يتوقف الحديث عن الخدمة وتم تسريب تفاصيل جديدة حول الخدمة وأسعارها وما ستقدمه عبر منتديات موقع 4Chan الشهير بتسريباته الكثيرة.

PlayStation Plus

إليكم التفاصيل المسربة حول خدمة PlayStation Spartacus المنتظرة:

بحسب ما تم نشره عبر موقع 4chan الشهير فإن الخدمة تقدم 4 مستويات مختلفة، وكل مستوى يقدم سعر وأشياء مختلفة عن باقي المستويات.

  • المستوى الاول (Bronze): يقدم وصول للأطوار متعددة اللاعبين في مختلف الألعاب، بالإضافة إلى تجربة قصيرة لبعض الألعاب، بينما يتوفر بسعر 10 دولار كل 3 أشهر
  • المستوى الثاني (Silver): يقدم أيضاً وصول للأطوار متعددة اللاعبين في جميع الألعاب، مع تجربة قصيرة لبعض الألعاب، هذا بالإضافة إلى تجربة اللعبة السحابي للألعاب، بينما يتوفر بسعر 30 دولار كل 3 أشهر.
  • المستوى الثالث (Gold): يقدم نفس ما يتم تقديمه في المستويين بالاعلى مع تقديم ألعاب شهرية وخصومات على بعض الألعاب، ويتوفر بسعر 40 دولار كل 3 أشهر.
  • المستوى الرابع والأخير (Platinum): نفس ما يتم تقديمه في المستويات بالأعلى، لكن الفارق هنا أنه يقدم خصومات حصرية عبر متجر PlayStation، مع إمكانية لعب ألعاب PS3/PS4/PS5 عبر البث السحابي، ويتوفر بسعر 60 دولار كل 3 أشهر!

تنويه: كل ما ذكر من تفاصيل بالاعلى حول خدمة PlayStation Spartacus الجديدة ما هو إلا تسريبات لم يتم تأكيدها بعد لذا ننصحك بالانتظار خاصة وأن التسريب من موقع مشكوك في مصداقيته مثل 4Chan.

من المتوقع أن تكشف Sony PlayStation عن الخدمة في وقت لاحق من الاسبوع المقبل، وحتى ذلك الحين تبقى هذه التفاصيل غير رسمية.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى