أخبار

Pokemon Go تتسبب في فصل ضباط شرطة عن عملهم

في السابق كانت لعبة Pokemon go منتشرة بشكل كبير وضخم بين العديد من الناس حول العالم، وكانت تشغل تلك اللعبة العديد من وقت فراغ الناس، بل كانت من الممكن أن تأخذ من وقت عملهم أيضاً، لكن الأن لم تعد اللعبة مشهورة مثلما كانت في السابق، لكن فقد تسببت اللعبة سابقآ في فصل فردي شرطة من عملهم في السابق وهو ما يدل على أن الناس كانوا مشغولين بشدة في هذه اللعبة.

بحسب تقرير من شبكة Sky News الشهيرة ففي أبريل من عام 2017 قام فردين من أفراد الشرطة في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بتجاهل مكالمة كانت تطلب منهما التوجه لأحد المحال التجارية، والتي كان يحدث فيها عملية سطو، لكن بسبب انشغال فردي الشرطة في لعبة Pokemon Go تجاهلوا المكالمة.

ما الذي شغل فردي الشرطة في لعبة Pokemon Go ؟:

Pokemon Go

خلال عملية السطو على أحد المحال التجارية في ولاية لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية كان الشرطيين السابقين Louis Lozano و Eric Mitchell مشغولين بتعقب شخصية Snorlax وشخصية Togetic في لعبة Pokemon Go.

لكن في هذه الأثناء كانت هناك مكالمة تبلغ فردي الشرطة Louis Lozano و Eric Mitchell بأن هناك عملية سطو تحدث بأحد المحال التجارية في ولاية لوس أنجلوس، لكن بسبب إنشغالهم بصيد الشخصيات في اللعبة قاموا بتجاهل المكالمة.

هذه الأحداث حدثت في عام 2017 لكن تلك التفاصيل كشفت عنها محكمة الاستئناف في يوم الجمعة الماضي من خلال مراجعة التسجيلات في سيارة الشرطة، تلك التسجيلات كشفت عن العديد من التفاصيل التي تؤكد إنشغال فردي الشرطة في لعبة Pokemon Go، وأيدت المحكمة فصل الشرطيين Louis Lozano و Eric Mitchell بدلاً من حبسهما.

يذكر أن لعبة Pokemon Go حاصلة على العديد من الجوائز المختلفة، من بينها جائزة أفضل لعبة عائلية في حفل The Game Awards لعام 2016، بجانب أفضل لعبة هاتف في نفس الحفل أيضاً.

لعبة Pokemon Go متوفرة للتنزيل بشكل مجاني عبر أجهزة الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل Android بالإضافة إلى أنظمة التشغيل iOS.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى