أخبار

Pokemon تتفوق على Battlefield في مبيعات UK

حتى Call of Duty تهبط للمركز الرابع

كشف موقع Games Industry عن قائمة أكثر الألعاب التي حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي المُنتهي يوم السبت، والمفاجئ أن لعبتين من ألعاب Pokemon الجديدة تمكنتا من تصدر قائمة المبيعات متفوقتان على Battlefield و Call of Duty.

Nintendo أصدرت 2 Remakes لألعاب Pokemon وهما Pokemon Shinning Pearl و Pokemon Brilliant Diamond. اللعبتان تمكنتا من تحقيق مبيعات عالية حول العالم واستطاعتا أن تتصدران قائمة مبيعات المملكة المتحدة ليصبحا أفضل إطلاق لشركة Nintendo في عام 2021 بأكمله. مبيعاتهما تفوقت على Super Mario 3D World و Metroid Dread وغيرهما من ألعاب سويتش المميزة التي صدرت في عام 2021.

Battlefield 2042 دخلت قائمة المبيعات في المركز الثالث خلال أسبوعها الأول حيث حققت مبيعات أقل بنسبة 59% من Battlefield V التي صدرت في عام 2018. Call of Duty: Vanguard صاحبة المركز الأول الأسبوع الفائت هبطت إلى المركز الرابع، و FIFA 22 هبطت هي الأخرى إلى المركز الخامس.

Pokemon المملكة المتحدة

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الأخير المُنتهي في 20 نوفمبر :

  1. Pokemon Brilliant Diamond
  2. Pokemon Shinning Pearl
  3. Battlefield 2042
  4. Call of Duty: Vanguard
  5. FIFA 22
  6. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Far Cry 6
  9. Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl Double Pack
  10. Just Dance 2022

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى