أخبار

تسريب قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2021

قائمة جيدة جدًا

موقع Dealabs الفرنسي يستمر في تسريباته لقائمة ألعاب PlayStation Plus، واليوم قام بتسريب قائمة ألعاب البلس لشهر ديسمبر 2021 والتي جاءت جيدة جدًا وسيسعد بها العديد من اللاعبين.

تلك هي الألعاب التي ستحصل عليها إذا كنت مشتركًا في PlayStation Plus على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 :

  • GodFall
  • Mortal Shell
  • LEGO DC Super Villains

موقع Dealabs قام سابقًا بتسريب ألعاب الـ PlayStation Plus خلال مجموعة من الأشهر الماضية، ولذلك نحن واثقين تمامًا من أن تلك بالفعل ستكون هي القائمة النهائية التي ستكشف عنها سوني بشكل رسمي خلال الأيام القادمة تجهيزًا لإضافة الألعاب على الخدمة في السادس أو السابع من ديسمبر 2021.

PlayStation December

إحدى الشائعات السابقة ذكرت أن شهر ديسمبر سيشهد إضافة Spider Man Miles Morales و The Pathless و Grand Theft Auto: San Andreas لخدمة PlayStation Plus، ولكن موقع Dealabs نفى هذا الأمر تمامًا اليوم.

جدير بالذكر ان ميكروسوفت كشفت عن الألعاب المجانية لمشتركين Xbox Live Gold في شهر ديسمبر، وعلى الرغم من أنها قائمة جيدة، إلا أنها لا تستطيع منافسة قائمة PlayStation Plus التي تضم عناوين رائعة. كما ذكرنا في أكثر من مقال سابق، فإن ميكروسوفت تضع تركيزها حاليًا على خدمة Xbox Game Pass حيث تُضيف لها عشرات الألعاب العملاقة شهريًا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى