أخبار

لعبة Psychonauts 2 تُصبح الأعلى تقييمًا في عام 2021

نجاح عملاق للعبة Xbox الجديدة

اللاعبين كانوا متفائلين بشكل كبير للتحفة الفنية الجديدة لاستوديو Double Fine Productions وهي Psychonauts 2، ولكننا لم نتوقع إطلاقًا التقييمات الخرافية التي حصلت عليها اللعبة اليوم.

صدرت اليوم تقييمات النُقاد للعبة Psychonatus 2 وتمكنت من الحصول على متوسط تقييمات 89/100 من حوالي 82 ناقد عالميًا. بتلك التقييمات تُصبح لعبة Psychonauts 2 هي أكثر لعبة حصلت على تقييمات مرتفعة في عام 2021. استطاعت اللعبة أن تتفوق على تقييمات كلٍ من Ratchet and Clank Rift Apart و It Takes Two.

إذا لم تُجرب الجزء الأول من سلسلة Psychonauts 2، فننصحك أن تُشاهد هذا المقطع حتى تتعرف على قصة الجزء الأول وتصبح جاهزًا للجزء التاني فور إطلاقه :

ستتوفر Psychonauts 2 على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S في 25 أغسطس الجاري ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass، أو بالطبع يمكنك شراء اللعبة إذا كنت غير مشتركًا بالخدمة.

شركة ميكروسوفت استحوذت على الاستوديو واللعبة كانت قيد التطوير، لذلك سيتم إطلاق اللعبة على منصة PlayStation 4 أيضًا في نفس اليوم ولكنها لن تصدر بنسخة رسمية على منصة PlayStation 5، بل ستعمل بخاصية التوافق المُسبق (Backwards Compatibility).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى