أخبار

مطور لعبة Psychonauts 2 يعمل على مشاريع جديدة

في شهر أغسطس الماضي قامت شركة Double Fine Productions بإصدار أحدث ألعابها، ألا وهى الجزء الثاني من لعبة Psychonauts، ذلك الإصدار كان بعد مرور فترة طويلة على إصدار الجزء الأول امتدت تقريبا إلى ما يقارب 15 عام، بعد تلك الفترة الطويلة نجحت شركة Double Fine Productions في تحقيق نجاح ضخم من خلال الجزء الثاني من Psychonauts 2، حيث نجحت اللعبة في تحقيق تقييمات عالية، كما ونافست على جائزة أفضل لعبة خلال العام الجاري 2021، التي حصدتها لعبة It Takes Two. أيضاً نجحت في حصد جائزة Golden Joystick لأفضل لعبة عبر أجهزة Xbox خلال العام الجاري. الأن بعد النجاح الكبير للعبتهم الأخيرة Psychonauts 2 فيبدو أن الشركة تعمل على عدة مشاريع جديدة.

فبحسب تحديث نشر على موقع الشركة الرسمي فقد تم الكشف بشكل رسمي عن عمل الشركة على عدة عناوين جديدة من خلال تقسيم فريق التطوير إلى عدة فرق مختلفة للعمل على عناوين جديدة ومختلفة يتم إصدارها في المستقبل القريب.

حيث صرح المطور قائلاً:

الأن أنتهي برنامج Psychonauts 2 بشكل أساسي كمشروع على الرغم من أنه سيكون هناك تعديلات وإصلاحات بينما نمضي قدمًا. ينقسم الاستوديو بالفعل إلى عدة فرق مختلفة ونبدأ في مشاريع مختلفة نعتقد أنكم ستستمتعون بها.

إذا ما هى العناوين التي يعمل عليها مطور Psychonauts 2 ؟:

Psychonauts 2

إلى حد الأن لم يكشف الاستوديو عن أى شيء بخصوص المشاريع التي يعمل عليها، وما زال من السابق لأوانه أن نسأل مثل هذا السؤال، لكن يمكننا أن نتوقع بعضاً من المشاريع التي يعملون عليها حالياً، فنحن نتوقع أن تكون تجارب مستقلة وممتعة كالتي قدمها الاستوديو سابقًا ومن بين تلك التجارب كانت لعبتهم الناجحة Psychonauts 2، لكن المطور صرح أنه سيستمرون في تجربة المفاهيم والأفكار الجديدة حتى يقدم تجربة مميزة.

حيث صرح المطور:

“نحن هنا في Double Fine نحب أن نجرب أولا، حيث تعد كل لعبة هى فرصة جديدة لاستكشاف أفكار جديدة وأنماط مرئية أو طريقة لعب جديدة والمزيد. قد كانت Psychonauts 2 فرصة لإعادة النظر وإعادة تخيل الطريقة الكلاسيكية. لقد كانت عملية تطوير طويلة لكن نعتقد أن المردود الناتج عن تلك العمل عملية كان رائعاً.”

لا نتوقع أن يتم الكشف في أى وقت قريب عن المشاريع الجديدة التي تعمل عليها شركة Double Fine، فقد انتظرنا وقت طويل بين الجزء الاول والجزء الثاني من Psychonauts، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عن أحد هذه المشاريع في وقت ما من عام 2024 على أقل تقدير.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى