أخبار

الإنتهاء من تطوير لعبة Psychonauts 2 وأصبحت ذهبية

لن يتم تأجيلها مرةً أخرى

الجزء الثاني من لعبة المغامرات الـ Platformer المميزة أصبح جاهزًا للإصدار بشكل رسمي ولن يتم تأجيل اللعبة. حيث كشف استوديو Double Fine Productions عبر حسابه الرسمي على Twitter عن الانتهاء من تطوير Psychonauts 2 وأن اللعبة الآن أصبحت ذهبية بالكامل!

ما جاء في تصريح الاستوديو الأخير :

” Psychonauts 2 أصبحت ذهبية. استمتع بالمغامرة في 25 أغسطس على Xbox والعبها في اليوم الأول مع Xbox Game Pass. قم بطلب اللعبة مُسبقًا من هنا، ثم قم بتثبيتها مُسبقًا على الفور أيضًا!

تتوفر لعبة Psychonauts 2 على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 في 25 أغسطس الجاري. للأسف اللعبة لن تحصل على ترقية لمنصة PlayStation 5 وستعمل بخاصية الـ Backwards Compatibility بنفس أداء منصة PlayStation 4 Pro. هذا يعني أن Psychonauts 2 ستعمل على PlayStation 5 بدقة 1440p و60 إطار في الثانية فقط!

يُذكر أن اللعبة ستُضاف لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق على منصات الحاسب الشخصي Windows 10 و Xbox One / Series X | S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى