أخبار

ببجي موبايل تجلب فيلم Spider-Man الجديد إلى ساحة المعركة

سيبدأ التعاون بين كُلًا من فيلم Spider-Man: No Way Home ولعبة ببجي موبايل رسميًا في منتصف يناير. للترويج لأحدث فيلم من ستوديوهات مارفل وSony Pictures، سيتم جلب Spider-Man إلى ساحة الباتل رويال. هذا هو التعاون الأول بين PUBG Mobiles مع سوني، بإضافة محتوى Spider-Man الحصري والترويج لفيلم مارفل الجديد الذي سيكون مُتاحًا في دور العرض ابتداءً من 17 ديسمبر.

نشرت PUBG Mobile صورة تعطي تلميحًا قويًا لذلك التعاون المُرتقب حيث تظهر خوذة من المستوى 3 تتأرجح على شبكة العنكبوت. تقول التسمية التوضيحية، “هناك شيء كبير يتأرجح في طريقه إلى PUBG Mobile والشاشة الكبيرة.”

من المرجح أن يأتي تحدي Spider-Man القادم إلى PUBG Mobile تزامنًا مع إصدار التحديث 1.8 وسيحتوي على العديد من عناصر التجميل ذات القيمة المتزايدة باستمرار. يتبع هذا اتجاه عمليات التعاون السابقة لـ PUBG Mobile التي جلبت أفلام ومسلسلات أخرى إلى لعبة المعركة الملكية مثل The Walking Dead.

تمامًا كما هو الحال مع المحتوى المتنوع الذي يحمل عنوان Spider-Man والذي تمت إضافته إلى Fortnite مؤخرًا، أكدت PUBG Mobile أن المزيد من المحتوى سيأتي للاعبين قريبًا. لم يذكر المطور بالتحديد طبيعة ذلك المحتوى، لكن عشاق Spider-Man الذين يلعبون PUBG Mobile يمكنهم بالتأكيد توقع المزيد من مستحضرات التجميل والمستندة على شخصية Marvel.

أكدت PUBG Mobile بعض المعلومات حول الجيم بلاي والعناصر التي تأتي مع التحديث 1.8، مما يشير إلى أن إصدار Spider-Man سيغير طريقة لعب الأشخاص لـ PUBG Mobile أثناء ذلك التعاون.

تتضمن خريطة الفصل الثالث من Fortnite شبكات عنكبوتية نطاطة حول الخريطة، لذلك قد لا يعني هذا بالضرورة التأرجح مع الأسلحة على الشبكة أو زيارة موقع Marvel شهير. أظهرت صور المُلصق الإعلاني لـ Spider-Man بطل Marvel في بدلته الجديدة وخريطة PUBG المألوفة لـ Erangel جنبًا إلى جنب مع نسخة Spider-Man لمدينة نيويورك.

هذه الشراكة بين PUBG Mobile وSony Pictures هي المرة الأولى التي يعمل فيها الطرفان معًا وقد يتم عرض المزيد من أفلام Sony Pictures في PUBG Mobile في المستقبل إذا سارت الأمور على ما يرام. صرح فنسنت وانج، المسئول عن العلامة التجارية لـ PUBG Mobile، أن Spider-Man ليس مجرد بطل خارق شهير، لكنه أيقونة ثقافة شعبية يمكن التعرف عليها في جميع أنحاء العالم وأكمل قائلًا:

“يمكننا أن نجلب الإثارة والترقب للفيلم والشخصية إلى PUBG Mobile”.

قد يؤدي هذا التمييز والإثارة إلى زيادة اللاعبين النشطين في PUBG Mobile بمجرد أن يسقط الإصدار 1.8 في العام المقبل.

PUBG Mobile وLeague of Legends
PUBG Mobile وLeague of Legends

تداخلت PUBG Mobile مؤخرًا مع League of Legends، وهناك قائمة طويلة من العروض الترويجية التي شهدناها في الماضي والتي تشمل Resident Evil وGodzilla وThe Walking Dead وحتى Mountain Dew.

دخل Spider-Man مؤخرًا مع Fortnite كجزء من الإصدار الأخير للفصل الثالث، ليصبح جزءًا من الباتل باص. قد يثير إصدار Spider-Man: No Way Home الأسبوع المقبل وإضافة Spider-Man إلى العديد من ألعاب battle royale اهتمامات العديد من اللاعبين كذلك خلال الفترة القادمة.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى