أخبار

تسريب : PUBG ستُصبح مجانية بالكامل على كل المنصات

من المحتمل أن تُصبح PUBG مجانية قريبًا

انتشرت مجموعة من التوقعات والتسريبات خلال الأشهر الماضية تُفيد بأن شركة Krafton تُفكر في جعل PlayerUnknown’s Battlegrounds مجانية بالكامل. اللعبة صدرت منذ 4 سنوات ونصف تقريبًا، وعدد اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول بدأ ينحدر خلال الفترة الماضية.

إذا أرادت الشركة المحافظة على نجاح وشهرة لعبتها، فإن الخطوة الأمثل ستكون جعل اللعبة متوفرة بشكل مجاني لكل اللاعبين مثل نسخة الهواتف الذكية. ربح الأموال سيأتي عن طريق المشتريات الداخلية، وهناك ملايين اللاعبين الذين يدفعون أموالاً طائلة للحصول على Packages و Skins داخل اللعبة.

أحد المُسربين المشهورين عبر Twitter وهو PlayerIGN أكد عبر تغريدة أخيرة أن شركة Krafton ستبدأ في جس نبض اللاعبين لجعل PUBG مجانية. جس النبض سيكون عن طريق جعل اللعبة متوفرة للتجربة بشكل مجاني عبر كل المنصات في الفترة بين 10 و 16 أغسطس الحالي. إذا وجدت الشركة إقبال كبيرة على اللعبة خلال تلك الفترة، فبنسبة كبيرة سيتم تحويل اللعبة لتجربة مجانية بالكامل خلال الأسابيع أو الأشهر المُقبلة.

إذا كنت تُفكر في شراء PlayerUnknown’s Battlegrounds في الوقت الحالي سواء على الحاسب الشخصي أو أجهزة الكونسول، فنحن ننصحك أن تنتظر قليلاً حتى لا تدفع أموالك في لعبة ستُصبح مجانية بعد فترة بسيطة. جدير بالذكر أن شركة Krafton قررت تغيير اسم اللعبة ليُصبح PUBG: Battlegrounds. نعم اسم اللعبة الآن أصبح PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlegrounds، يا له من تغيير خرافي!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى