أخبارهواتف

لعبة PUBG Mobile تتعاون مع مسلسل الأنمي EVANGELION!

أعلنت لعبة PUBG MOBILE من خلال الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق وضع لعب جديد لوقت محدود ضمن حدث مستوحى من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة EVANGELION، من شأنه أن يضع اللاعبين في ساحة المعركة الحماسية بين الملاك المخيف و EVA-01 ضمن التحديث الجديد للعبة 2.0.

ماذا يقدم الحدث المستوحى من مسلسل EVANGELION في PUBG Mobile:

يقدم وضع اللعبة “Core Circle” الجديد ضمن خريطتيّ Livik وErangel، حيث سيتمكن اللاعبين من مشاهدة معركة بين EVA-01 والملاك السادس من EVANGELION خلال حدث خاص يبدأ من 19 مايو ويستمر حتى 19 يونيو في خريطة Erangel، وسيخوض اللاعبون التجربة المتميزة بدءاً من المنطقة الزرقاء المنكمشة في بداية كل مباراة، حيث سيشهدون ظهور الملاك السادس في جزيرة Spawn Island وهو يطلق الليزر القوي. ويستطيع اللاعبون متابعة الحدث من خلال إيجاد نقطة تواجد EVA-01 على الخريطة المصغرة ومراقبة المسار المميت للملاك.

PUBG Mobile X EVANGELION

وللدفاع عن الجزيرة، ستطلق القلاع النيران على الملاك إلى أن ينشر قوته بكاملها لتعود إليهم. ويستطيع اللاعبون البحث في الفوضى المنتشرة للاستيلاء على إمدادات أفضل بعد تدمير القلاع وتغيير هيكل جدرانها للتكيف مع خطط قتالهم الخاصة.

سيتم في وضع اللعب الجديد نشر المزيد من صناديق الإمدادات في كافة أنحاء ساحة المعركة، وتشمل الصناديق التي تحتوي على الموارد الأكثر قيمة تحت مستوى الأرض. ويمكن للاعبين رمي قنابل Blue Zone لإنشاء منطقة زرقاء صغيرة تستنفد صحة العدو. وستكون هناك أيضاً فترة زمنية محدودة لإعادة الانتشار بالقرب من مركز بداية المباراة كي يتمكن زملاؤهم الذين سقطوا في الفريق من العودة إلى الساحة والاحتفاظ بأسلحتهم.

وسيتمكن اللاعبون بدءاً من 14 مايو وحتى 19 يونيو من الحصول على عدد من العناصر التعاونية الحصرية الجديدة من EVANGELION، والتي تشمل: بذلات الشخصيات المميزة والدروع والمظلات ذات الطابع الخاص وحقائب الظهر. وسيتم أيضاً إنزال صديق متميز في اللعبة ليتعاون معه اللاعبون.

تعاون لعبة PUBG Mobile مع مسلسل الأنمي أو الرسوم المتحركة EVANGELION ليس الأول من نوعه، بل هو استكمالًا لتعاون اللعبة مع العديد من المسلسلات مثل Jujutsu Kaisen و Arcane والعديد من المسلسلات الشهيرة.

سيتم إطلاق حدث EVA Discovery الإضافي الحصري في اللعبة بدءاً من يوم غد وحتى 19 يونيو، حيث سيتمكن اللاعبون من خوض المباريات في الوضع الكلاسيكي لتحقيق التقدم في الاستكشاف وكسب مكافآت التقدم الإضافية والمتاحة ضمن وضع اللعب Core Circle بعد تاريخ 19 مايو. ويمكن استبدال التقدم المُحرز بمكافآت ذات طابعEvangelion لوقت محدود، وسيتم منح اللاعبين خصم خاص عند ترقية بعض العناصر التعاونية إلى عناصر دائمة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى