أخبار

PUBG Mobile تطلق تحديث الرؤية المستقبلية من خلال تعاون جديد مذهل

لعبة الباتل رويال PUBG Mobile تحتفل بروح الشغف والتحدي لدى اللاعبين في المنطقة من خلال تحديثات جديدة في اللعبة

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع PUBG Mobile على منح الشركة حق استخدام شعار المنتخب الوطني في ألعابها الإلكترونية وتطبيقاتها الإلكترونية، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ92 للمملكة الذي يصادف 23 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تنوي الشركة صاحبة إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم الاحتفال مع مشتركيها في المملكة بهذه المناسبة الغالية.

وبموجب هذا التعاون سيدخل المنتخب الوطني الأول إلى اللعبة الإلكترونية عبر تحديث جديد داخل اللعبة.

 PUBG Mobile الرؤية المستقبلية

وتهدف “الرؤية المستقبلية” إلى الفخر بالماضي والأمل نحو المستقبل. ستتاح الفرصة للاعبين للمشاركة في الاحتفالات المشوقة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة. وستتاح الفرصة لمستخدمي اللعبة للمشاركة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل مظلة مخصصة للمنتخب الوطني التي ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من 22 سبتمبر الجاري، كما يستطيع اللاعبون أيضًا كسب مظلة مجانية لوقت محدود واستخدامها في ساحة المعركة.

وحرصت PUBG Mobile على التعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة من القيمة الكبيرة والتاريخية لمنتخبنا الوطني كأحد أكبر منتخبات قارة آسيا، لاسيما قبل شهرين من مشاركة “الأخضر” في منافسات كأس العالم “قطر 2022”.

تعمل PUBG Mobile باستمرار لتقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب الإلكترونية للاعبين في المنطقة. ويأتي هذا التعاون بعد فترة وجيزة من شراكة ببجي موبايل مع الاتحاد العراقي لكرة القدم في شهر يوليو، مما يعزز التزام اللعبة تجاه جمهورها في العالم العربي.

لعبة PUBG Mobile متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى