أخبارهواتف

لعبة PUBG Mobile أصبحت متوفرة عبر هواتف Huawei!

صدرت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما تعرف بإسم PUBG لأول مرة في عام 2017 عبر المنصات الأساسية PlayStation و Xbox والحاسوب الشخصي وقدمت تجربة فريدة من نوعها كونها من أول الألعاب التي قدمت فكرة نظام الباتل رويال، ومن ثم صدرت في عام 2018 بنسخة أخرى للهواتف الذكية حملت عنوان PUBG Mobile وقدمت نفس التجربة التي كانت في النسخة الأصلية.

توفرت لعبة PUBG Mobile عبر جميع أنواع الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل Android و iOS، واهم أنواع الهواتف كانت iPhone و Samsung و Huawei، لكن في الفترة السابقة قامت شركة Google بحظر خدماتها من جميع هواتف وأجهزة شركة Huawei الصينية، وذلك كان بسبب مشاكل سياسية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، ولم تستطع Huawei حينها توفير لعبة PUBG Mobile عبر متجرها الخاص Huawei App Gallery.

هل أصبحت PUBG Mobile متوفرة الآن عبر أجهزة Huawei ؟

PUBG Mobile

الأن وبعد فترة طويلة من عدم وجود لعبة الباتل رويال الشهيرة عبر أجهزة Huawei، ها هي تعلن الشركة الصينية من خلال حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن توفر اللعبة عبر متجرها الخاص App Gallery. إذا قمت بتنزيل اللعبة من المتجر الان فستحصل على عدد من الجوائز الحصرية.

تقوم الشركة الصينية Huawei حاليًا بضم العديد من التطبيقات الشهيرة عبر متجرها الخاص من خلال إغراء المطورين، وجعل المتجر الرسمي الخاص بها App Gallery يقدم تجربة مثل Play Store الخاصة بشركة Google الأمريكية، وذلك لكي تجذب الشركة الصينية العديد من المستخدمين لشراء أجهزتها.

لعبة PUBG Mobile متوفرة للتنزيل بشكل مجاني عبر الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل Android و iOS عبر متجري Google Play و App Store وها هي أصبحت متوفرة عبر متجر Huawei App Gallery. يذكر أن لعبة PUBG تحولت للعبة مجانية عبر الأجهزة الأساسية PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي بعدما كانت متوفرة بشكل مدفوع فقط عبر الأجهزة المذكورة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى