أخبار

PUBG Mobile تُعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم Lionel Messi

يسرُّ PUBG MOBILE، أحد أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تُعلن عن شراكتها الجديدة مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي، أحد أبرز اللاعبين الأسطوريين في رياضة كرة القدم.

ستحتفل PUBG Mobile قريباً كجزء من تحديث إصدار 2.3 في نوفمبر، بمسيرة الأسطورة الرياضية الفريدة، حيث ستجلب النجم إلى أجهزة اللاعبين في جميع أنحاء العالم وستكون لعبة الباتل رويال الوحيدة التي تتعاون رسمياً مع Messi.

وقال الأسطورة Lionel Messi بعد هذا التعاون مع PUBG Mobile:

PUBG

“لطالما كانت ألعاب الفيديو جزءاً كبيراً من حياتي، فأنا أجدها مفيدة للاسترخاء والاستمتاع بوقتي خارج أوقات التدريب وللتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي. ولعبة ببجي موبايل ممتعة للغاية وأنا من ضمن ملايين المعجبين بها في جميع أنحاء العالم. وأشعر بالفخر بتعاوننا وأرغب بدعوة جميع اللاعبين للانضمام إليّ في ببجي موبايل”.

ومن جانبه قال فينسينت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة PUBG Mobile لدى شركة Tencent Games:

“نحن محظوظون للغاية لانضمام نجم رياضي عالمي إلى PUBG Mobile. ولأننا نعلم أنّ العديد من لاعبي ببجي موبايل هم من عشاق كرة القدم أيضاً، لا يسعنا الانتظار للاحتفال بهذه الرياضة في اللعبة ونشر أجواء الكرة بين جماهير اللعبة الجُدد”.

سيتوفر التعاون بين لعبة الباتل رويال PUBG Mobile وأسطورة كرة القدم Lionel Messi في وقت ما من نوفمبر المقبل، كما وأن اللعبة متوفرة للتنزيل مجانًا عبر متجري Google Play و App Store.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى