أخبار

تعاون جديد بين Among Us و PUBG New State Mobile!

اللعبة التي أصبحت ظاهرةً ثقافيةً حول العمل الجماعي والخيانة – Among Us – تتعاون مع PUBG New State Mobile ضمن آخر تحديث للعبة المعركة الملكية الشهيرة على الهاتف المحمول. سيتمكن لاعبو NEW STATE MOBILE من 21 أبريل حتى 19 مايو من إطلاق العنان للـ Impostor الموجود داخلهم من خلال لعبة مصغرة بطابع Among Us، ومجموعة من العناصر الجديدة داخل اللعبة، والإكسسوارات المضافة حديثًا على خريطة تروي، والمزيد.

انظر أدناه للحصول على تفاصيل المحتوى بطابع لعبة Among US التي يمكن للاعبين توقع تجربته في لعبة NEW STATE MOBILE.

  • جرِّب لسعة خيانة Among Us على جزيرة البداية في تروي: استنادًا إلى الآليات الأساسية في Among Us؛ سيتمكن اللاعبون من المشاركة في لعبة مصغرة بطابع لعبة Among Us قبل بدء مباراة في تروي.
  • عندما تدخل الفرق جزيرة البداية، سيتمكنون من لعب مباراة سريعة من Among Us قبل بدء المباراة.
  • سيُختار أحد أعضاء الفرقة عشوائيًّا ليصبح الـ Impostor بينما يحاول الأعضاء الباقون تجنُّب التعرُّض للقتل على يد الـ Impostor.
  • يمكن للـ Impostor استخدام الأسلحة للقضاء على أعضاء الفرقة خلال اللعبة المصغرة.
  • ارتدِ ملابس القتل (مثل الـImpostor): يمكن للاعبين من خلال شراء الصناديق ذات الطابع الخاص، الحصولُ على مجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة، بما في ذلك القناع والمعطف والملابس الداخلية وحقيبة الظهر والأسلحة والمركبات والمزيد.
  • إكسسوارات أعضاء الطاقم لاختراق تروي: خلال التعاون، قد يكون اللاعبون أكثر قلقًا من المعتاد عندما يصادفون مجموعةً متنوعةً من إكسسوارات أعضاء الطاقم بطابع Among Us المنتشرة في جزيرة البداية في تروي ومعالم تشيستر وأنكورفيل.
  • اربح مكافآت خلال حدث Among Us: اعتبارًا من 21 أبريل؛ يمكن للاعبين المشاركة في فعالية خاصة داخل اللعبة تتطلب منهم إكمال مجموعة متنوعة من المهام الفريدة. سيؤدي إكمال هذه المهام إلى اكتساب اللاعبين إطارًا، ولقبًا، وأيقونة، وغير ذلك بطابع Among Us؛ مما يمكن استخدامه لتمييز ملفات اللاعبين داخل اللعبة. كلما أكمل اللاعبون المزيد من المهام، زاد عدد العناصر التي يمكنهم ربحها.
PUBG New State
PUBG New State

وفي ظل هذا التعاون بين Among Us و PUBG New State Mobile، قال المنتج التنفيذي للعبة PUBG New State Mobile الأتي:

“نحن متحمسون للغاية للتعاون مع Among Us لأننا نتشارك الأهداف نفسها المتمثلة في تقديم تجارب فريدة وممتعة بصورة استثنائية لمجتمعات اللاعبين”. “عملنا معًا بلا كلل، بفضل تفاني Innersloth وشغفها تجاه هذه الشراكة، لجلب Among Us المحبوبة جدًّا إلى عالم NEW STATE MOBILE، مع ثقتنا باستمتاع جميع معجبينا بها”.

بينما قالت مديرة المجتمع في استوديو Innersloth المطور للعبة Among Us الآتي:

“يسعدنا التعاون مع NEW STATE MOBILE لإنشاء مفهوم جديد ومثير يمكن لمجتمعينا الاستمتاع به”. “طريقة اللعب الممتعة والأسلوب وجوانب البقاء، مترابطة جيدًا معًا، ولا يسعنا الانتظار لرؤية اللاعبين وهم متزينون بطابع Among Us”.

لمزيد من التفاصيل حول هذا التعاون بين لعبتي Among Us و PUBG New State Mobile يمكنكم زيارة موقع اللعبة من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى