أخبار

الكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة PUBG: New State

تأتينا في شهر نوفمبر المُقبل

استوديوهات PUBG وشركة Krafton الناشرة يستعدان لإطلاق لعبة PUBG: New State وهي نسخة مُحسنة من لعبة PUBG Mobile الأصلية. اليوم شارك الاستوديو بنظرة جديدة على اللعبة، وتم الإعلان عن موعد إطلاقها النهائي للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

كما ذكرت، فإن PUBG: New State هي نسخة مُطورة من النسخة الأصلية التي صدرت منذ بضعة سنوات. تقع أحداث اللعبة عام 2051 ولذلك ستجد الخريطة ومركباتها بهما طابع مستقبلي نسبيًا. PUBG: New State موجهة بشكل أساسي للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة العليا حيث تطلب على الأقل جهاز بمواصفات Samsung Galaxy S7 (لنسخة الأندرويد)، أو هاتف IPhone 6S أو أعلى (لنسخة الـ IOS بالطبع).

تستهدف استوديوهات PUBG تقديم أسلوب اللعب قوي مثل الذي تم تقديمه في لعبة PUBG: Battlegrounds التي توفرت على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول قبل توفير نسخة الهواتف الذكية. تتوفر PUBG: New State كتجربة مجانية بالكامل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS في 11 نوفمبر 2021. نتمنى أن تُقدم اللعبة تجربة أفضل من الجزء الأول والذي من وجهة نظري الشخصية كان يفتقر للعديد من الأشياء التي تواجدت في نسخة الـ PC.

بالحديث عن ألعاب الـ PC والكونسول، فحاليًا يتم تطوير لعبة PUBG: Battlegrounds 2.0 والتي ستأخذ مكان اللعبة الأصلية في المستقبل القريب. لا توجد تفاصيل عن اللعبة وموعد إصدارها في الوقت الحالي، ولكننا نتوقع قفزة تقنية ورسومية لتتناسب مع أجهزة الجيل الجديد (PlayStation 5 و Xbox Series X|S). تابعوا موقعنا حيث سننقل لكم آخر أخبار عالم PUBG وألعاب الباتل رويال الأخرى.

PUBG New State

جدير بالذكر أن الشركة الناشرة Krafton أكدت في تصريح أخير لها أن PUBG: New State سجل بها أكثر من 50 مليون لاعب على مستوى العالم، هذا الأمر يجعلنا نتوقع نجاحًا عملاقًا للعبة فور إطلاقها!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى