أخبار

استوديو Quantic Dream يصنع لعبة Star Wars ؟

تجربة Star Wars سينمائية في الطريق ؟

نشر المُسرب الشهير Tom Henderson تغريدة غريبة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter تُلمح لأن استوديو Quantic Dream ينوي العمل على لعبة Star Wars جديدة بنفس طريقة لعبته الأخيرة Detroit Become Human!

دائمًا ما حصل استوديو Quantic Dream على شهرته عن طريق الألعاب السينمائية وقد قدم لنا بالفعل 3 من الأفضل في الصناعة وهم :

  • Heavy Rain
  • Beyond Two Souls
  • Detroit Become Human

بعد نجاح Detroit Become Human في 2018، وإصدار كل ألعابه على منصة الحاسب الشخصي، من الواضح أن الاستوديو يستعد في الوقت الحالي لمشروعه الأضخم في التاريخ. الصورة التي نشرها المُسرب Tom Henderson بها شخصية من Detroit Become Human وأمامها 2 Light Sabers من عالم Star Wars. تلك الصورة يمكننا اعتبارها تلميح واضح وصريح على أن الاستوديو يعمل في الوقت الحالي على لعبة Star Wars سينمائية بنفس طريقة ألعابه السابقة.

بعدما قام Tom Henderson بنشر تلك التغريدة، تم نشر Post على موقع Reddit من أحد الأشخاص يؤكد أن لعبة الاستوديو الجديدة ستكون لعبة عملاقة وتستهدف منصات الجيل الجديد فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S وبالطبع الحاسب الشخصي.

Star Wars Quantic Dream

حتى الآن لا يوجد تأكيد أو نفي على كلام المُسرب Tom Henderson، ولكنه مُسرب موثوق حيث أنه سرب العديد من المعلومات حول Battlefield 2042 و Call of Duty: Vanguard قبل أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي من قبل EA و Activision.

بالحديث عن Call of Duty، فقد تم تسريب كل المعلومات المتعلقة بالنسخة النهائية من ناحية أسماء مهام قصة اللعبة وخرائط الأونلاين Multiplayer وحتى خريطة الزومبي القادم وقت الإصدار الرسمي، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى