أخبار

تخفيض سعر Rainbow Six Extraction لـ 40 دولار

والكشف عن ميزة تذكرة الأصدقاء

شاركت اليوم Ubisoft باستعراض جديد لكل ما تُقدمه لنا لعبة Rainbow Six Extraction وتم الكشف أيضًا عن مفاجأة رائعة حيث تم تخفيض سعر اللعبة رسمي من 60 دولار لـ 40 دولار فقط!

المقطع الأخير الذي تم نشره على قناة Ubisoft يستعرض كل عميل من الـ 18 الذين سيتواجدون في اللعبة عند الإطلاق الرسمي. كل عميل لديه قدرات خاصة تُساعد الفريق في مختلف العمليات والمهام الأساسية التي ستخوضها في تلك التجربة الجديدة داخل عالم Rainbow Six.

اللعبة تُقدم لك 12 خريطة بـ 12 مهمة أساسية مختلفة، ولكنها في نفس الوقت تُقدم بعض التحديات الفرعية الصعبة التي ستُزودك بالعديد من الموارد والجوائز الرائعة إذا أتممتها بشكل ناجح. إذا فقدت عميلك في واحدة من تلك المهام فستضطر إلى العودة مرةً أخرى لاستخراجه من هذا المكان الممتلئ بالمخلوقات المخيفة مما سيجعل التحدي أكثر صعوبة من السابق، ولكن القرار يعود لك في كل خطوة داخل عالم Rainbow Six Extraction.

تنطلق Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 20 يناير 2022 بسعر 40 دولار للنسخة العادية و50 دولار للنسخة الـ Digital Deluxe. النسخ الديلوكس تُقدم لك بعض الإضافات المميزة في اللعبة.

Rainbow Extraction game

أي نسخة ستقوم بشرائها من Rainbow Six Extraction تُقدم Friend Pass (تذكرة الأصدقاء) حيث يمكنك دعوة 2 من أصدقائك لتجربة اللعبة معك لمدة 14 يوم وإذا قرروا أن يقوموا بشراء اللعبة بعد ذلك فسيتم نقل تقدمهم بالكامل. ضف على ذلك أن اللعبة تدعم خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى