أخبار

ستتوفر Rainbow Six Extraction عبر خدمة Game Pass منذ اليوم الأول

تبقى من الزمن أقل من 15 يوم على صدور لعبة Rainbow Six Extraction عبر جميع الأجهزة، وفي ظل أنظار اللاعبين لصدور اللعبة بفارغ الصبر كشفت شركة Ubisoft الفرنسية عن مفاجأة لمحبي اللعبة وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول بشكل كام، حيث أكدت بشكل رسمي أن اللعبة قادمة لخدمة Xbox Game Pass خلال اليوم الأول من الإصدار.

من خلال الحساب الرسمي لشركة Ubisoft عبر تويتر والموقع الرسمي، أعلنت أن لعبة Rainbow Six Extraction قادمة لخدمة Xbox Game Pass عبر أجهزة Xbox والحاسوب الشخصي خلال اليوم الأول من الصدور ألا وهو 20 يناير الجاري.

هل من الممكن أن يتم توفير خدمة Ubisoft+ لمستخدمي أجهزة Xbox في وقت قريب ؟:

من الممكن أن نقول نعم لأن إضافة أحد أهم ألعاب شركة Ubisoft خلال العام الجاري إلى خدمة مثل Xbox Game Pass بالمجان تعد خطوة أولى لتعاون مشترك بين شركة Ubisoft الفرنسية و Microsoft لتوفير خدمة Ubisoft+ عبر أجهزة Xbox، كما وأشارت شركة Ubisoft إلى نيتها لتعاون مع Microsoft، وهو ما فعلته شركة Electronic Arts في وقت سابق.

Rainbow Six Extraction

تضم خدمة Ubisoft+ أكثر من من 100 لعبة من الألعاب الخاصة بشركة Ubisoft، من بينها أحدث الألعاب التي صدرت مثل Raider’s Republic و Assassin’s Creed Valhalla والمزيد من الألعاب، ذلك بجانب المحتويات الإضافية والمزيد من المحتوى، لذا فإن إضافة خدمة مثلها لأجهزة Xbox يعد أمر ممتاز لشركة Microsoft، ولما لا نرى دمج خدمة Ubisoft+ مع خدمة Xbox Game Pass.

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction قادمة في 20 يناير من العام الجاري 2022 عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One وأجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، وستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass لأجهزة Xbox والحاسوب الشخصي منذ اليوم الأول.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى