أخبارهاردوير

تعرف على RAZER FIREFLY V2 PRO – أول بساط فأرة ألعاب بإضاءة LED خلفية في العالم

من Razer™، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال نمط حياة اللاعبين. تعرف على Razer Firefly V2 Pro، أول بساط فأرة ألعاب بإضاءة LED خلفية كاملة في العالم. يضع بساط الفأرة الجديد والغامر هذا معاييراً جديدة مع إضاءة LED خلفية من الحافة إلى الحافة، معززة بمظهر بلوري، مما يوفر إضاءة حية عبر كامل سطحها.  

RAZER FIREFLY V2 PRO

تم تصميم بساط Firefly V2 Pro لتحقيق الدقة والسرعة، مع سطح منخفض الاحتكاك وذي نسيج دقيق مثالي للمستشعرات البصرية. يتميز بساط الفأرة هذا بـ 15 منطقة إضاءة قابلة للتخصيص ومدعومة بتقنية Razer Chroma™ RGB، ويوفر للاعبين تجربة غامرة تماماً مع تأثيرات إضاءة ديناميكية وتفاعلية داخل اللعبة.

بالإضافة إلى مظهره الجذاب، يشتمل بساط Firefly V2 Pro على منفذ USB A مدمج، وهو مثالي لوصل مرسل فأرة لاسلكية، كما أنه يضيف السهولة المرتبطة بكابل USB C القابل للفصل، مما يوفر للاعبين الخيار بين تشغيل البساط أو شحن الفأرة. يضمن البساط ثباتاً قوياً، حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة، بفضل القاعدة المضادة للانزلاق، مما يعزز أهميته ضمن أي تجميعة ألعاب نخبوية مع أضواء RGB.

RAZER FIREFLY V2 PRO

لمزيد من المعلومات حول بساط Razer Firefly V2 Pro، يرجى زيارة موقع Razer.com.

تم تصميم بساط Razer Firefly V2 Pro للاعبين الذين يريدون الابتكار والأناقة في تجميعات اللعب الخاصة بهم. إذ يوفر تصميمه المضاء بالكامل تأثيرات بصرية مذهلة، بينما يسمح سطحه المصنوع من النسيج الدقيق بأفضل أداء للمستشعر ومستوى لعب محسّن. باستخدام تطبيق Razer Synapse، يوفر بساط Firefly V2 Pro تخصيصاً واسع النطاق للإضاءة، مما يسمح للاعبين بإنشاء جو ألعاب شديد التناسق والجاذبية. 

متوفر الآن في 16 أبريل 2024. بساط Razer Firefly V2 Pro عبر موقع Razer.com، ومتاجر RazerStore، وبائعي تجزئة مختارين

بساط Razer Firefly V2 Pro – الإصدار الأبيض متوفر حصرياً عبر موقع Razer.com، ومتاجر Razer.

سعر التجزئة المقترح من الشركة هو 99.99 دولار أمريكي / 109.99 يورو

شركة ™Razer هي علامة تجارية رائدة عالمياً لهواة الألعاب، وشعارها «من هواة الألعاب – لهواة الألعاب». 

إن العلامة التجارية للثعبان ثلاثي الرؤوس التي تتميز بها Razer تمثل واحداً من أكثر الشعارات شهرة في مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية. وتحظى Razer بقاعدة جماهيرية ضخمة موزعة على كل قارات العالم، وقد صممت وبنت أكبر بيئة حاضنة تتمحور حول هواة الألعاب من الأجهزة والبرمجيات والخدمات في العالم.

تتضمن أجهزة Razer الحائزة على عديد من الجوائز ملحقات عالية الأداء للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فئة Blade المخصصة للألعاب.  

كما تحظى منصة Razer البرمجية بأكثر من 200 مليون مستخدم، وهي تشمل Razer Synapse (منصة لإنترنت الأشياء) و Razer Chroma RGB (نظام إضاءة RGB خاص يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب/ التطبيقات) و Razer Cortex (مُحسِّن ومشغل للألعاب). 

كذلك تقدم Razer خدمات الدفع لهواة الألعاب من الشباب وجيل الألفية والجيل زد، حيث تمثل منصة Razer Gold واحدة من أكبر خدمات دفع الألعاب في العالم. 

وتلتزم شركة Razer بتحقيق مستقبل مستدام وتتحمل المسؤولية من خلال حركة GoGreenWithRazer#. وتهدف العلامة التجارية إلى تقليل الأثر البيئي عبر مبادراتها المختلفة، والتي تشمل استخدام المواد المعاد تدويرها، والتصميم المسؤول، وتشجيع التخلص من المنتجات بشكل مسؤول. 

تأسست شركة Razer في عام 2005، ولها مقران رئيسيان في إرفاين – كاليفورنيا وسنغافورة، وكذلك لها مقران إقليميان في هامبورغ وشنغهاي، إلى جانب 19 مكتباً في أنحاء العالم.

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى