أخبار

Razer تقدم جوائز بقيمة 50 ألف$ بمناسبة إطلاق Diablo Immortal!

Razer Gold هو رصيد افتراضي موحد مصمم للاعبين في جميع أنحاء العالم لإعادة تحميل الألعاب والترفيه. باعتبارها واحدة من أكبر خدمات الدفع للألعاب اليوم ، يمكن استخدام Razer Gold في أكثر من 42000 لعبة ومحتوى ترفيهي عالميًا لشراء الألعاب والعناصر داخل اللعبة وإلغاء تأمين المحتوى الحصري.

ستقوم Razer Gold بتشغيل مدفوعات لعبة Diablo Immortal، مما يسمح للاعبين بشراء أرصدة داخل اللعبة، وعناصر من خلال موقع gold.razer.com ، والتي ستتم مزامنتها مباشرة مع حساب Diablo Immortal الخاص بهم على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

اعتبارًا من 2 يونيو، سيتلقى اللاعبون في معظم المناطق في جميع أنحاء العالم دعوة للدفاع عن Burning Hells في Diablo Immortal، بينما سيلتحق بهم بقية اللاعبين من المناطق المتبقية في آسيا والمحيط الهادئ في 23 يونيو.

تدعم لعبة Diablo Immortal كلاً من اللعب المشترك والتقدم المشترك، مما يسمح لأبطال Sanctuary بالانضمام إلى القتال مع بعضهم البعض بغض النظر عن النظام الذي يلعبون عليه، مع القدرة على الانتقال بسلاسة بين اللعب على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي من دون فقدان تقدمهم.

وللاحتفال بإطلاق اللعبة، ستقدم Razer Gold هدية عالمية بداية من 2 يونيو 2022 وحتى 31 يوليو 2022، حيث يمكن للاعبين الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50000 دولار، بما في ذلك أجهزة من Razer وجوائز من Razer Gold.

Razer Gold Diablo Immortal

بالنسبة للاعبين في إسبانيا واليابان وكوريا الجنوبية ، فإن أفضل 3 منفقين في كل مكان خلال هذه الفترة، سيحظون بفرصة الفوز بحزمة أجهزة Razer تتكون من الحاسوب المحمول Razer Blade 15 (QHD المميز 240Hz, GeForce RTX 3060) وRazer DeathAdder V2 و Razer Barracuda X.

أما بالنسبة للاعبين في البرازيل والمكسيك وكولومبيا وبيرو وتشيلي وتركيا ومصر والهند والمملكة العربية السعودية ، فإن أفضل 20 منفقًا في كل مكان خلال هذه الفترة، سيفوزون بـ 100 دولار من Razer Gold.

للمزيد من المعلومات حول الجوائز التي توفرها Razer بمناسبة إطلاق لعبة Diablo Immortal في 2 يونيو المقبل، يرجي الضغط هنا.

ستتوفر لعبة Diablo Immortal بشكل مجاني عبر الحاسوب الشخصي والهواتف الذكية بأنظمة التشغيل Android و iOS في 2 يونيو المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى