أخبارهاردوير

إصدار جديد من ماوس الألعاب يناسب متطلبات الأجيال القادمة: Razer Viper V3 HyperSpeed

طرحت شركة Razer™ -العلامة التجارية العالمية الرائدة لعشاق الألعاب – اليوم بكل فخر ماوس Razer Viper V3 HyperSpeed. يبرز ماوس الألعاب اللاسلكي هذا إرث Razer منقطع النظير في وحدات التحكم للألعاب والرياضات الإلكترونية، وقد صُمم ليناسب محترفي اليوم وكذلك الجيل القادم من أبطال الألعاب.

اقرأ أيضاً: تقنية HyperSense تغير من طريقة تفاعلنا مع الألعاب! تفاصيل مقابلتنا الحصرية مع مدير منتجات Razer.

شهادة على إرث منقطع النظير:

امتداداً لسلسلة Viper الحائزة على جوائز، يمثل Viper V3 HyperSpeed تجسيداً لشعار Razer العريق: “من عشاق الألعاب لهواة الألعاب”. إذ يؤكد التزام Razer بتزويد جميع اللاعبين بالأدوات التي تزيد من قدرتهم التنافسية فيمثل مدخلا بارزاً إلى عالم الألعاب الاحترافية.

تصميم يفضله المتميزون:

Razer Viper V3 HyperSpeed

لقد أثمرت سنوات التعاون مع محترفي الرياضات الإلكترونية عن تحسينات دقيقة في شكل Viper V3 HyperSpeed، حيث أصبح يقدم مستوى مثالي من الدعم والثبات والراحة. والنتيجة هي ماوس ألعاب مصمم ليناسب الوضع المريح لليد ووضع المخلب على حد سواء، مع تقليل إجهاد الأصابع وجعل إمكانية الوصول للأوامر المهمة في المتناول.

أداء يثق به المحترفون:

Razer Viper V3 HyperSpeed

يتميز ماوس Viper V3 HyperSpeed بالمستشعر البصري Razer Focus Pro 30K، مما يمنحه مستوى عال من الدقة. كما أنه يأتي بعمر مذهل للبطارية، يصل إلى 280 ساعة في الوضع HyperSpeed اللاسلكي باستخدام بطارية قلوية واحدة قياس AA، مما يضمن اللعب دون توقف. ومع خيار الترقية إلى معدل استقصاء لاسلكي حقيقي يبلغ 4000 هرتز باستخدام الدونجل (مفتاح الحماية) اللاسلكي Razer HyperPolling (يُباع بشكل منفصل)، يتمتع اللاعبون بدقة الميكرو ثانية الحاسمة خلال المنافسة.

يمثل ماوس Viper V3 HyperSpeed التزام Razer بتحطيم القيود في عالم الألعاب، مما يضمن البقاء على القمة لقدامى اللاعبين وللنجوم الصاعدة. وبفضل وسائل الراحة الاحترافية والتكنولوجيا الأفضل من نوعها فإنه يتيح لكل لاعب الفرصة لتجربة أعلى أداء من Razer.

السعر والتوفر:

يأتي الماوس بسعر 69.99 دولار/ 79.99 يورو، من يوم 14 سبتمبر 2023 عبر موقع ومتاجر Razer والموزعين المعتمدين.

يأتي الماوس مع دونجل HyperPolling بسعر 84.99 دولار/ 96.99 يورو، من يوم 14 سبتمبر 2023 عبر موقع Razer.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى