أخبار

نسخة Red Dead Redemption المحسنة ستضم إضافة Undead Nightmare

خلال الفترة القليلة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات التي تشير إلى أن Rockstar Games تعمل بالفعل على تطوير نسخة محسنة من الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption سواء أكانت نسخة Remake أو Remastered، وآخر التسريبات أشارت إلى أن الإعلان عن النسخة المحسنة من اللعبة سيكون خلال شهر أغسطس الجاري.

وفي ظل انتظارنا لتأكيد الشائعات حول النسخة المحسنة من لعبة Red Dead Redemption ما زالت الشائعات تستمر بالظهور، فقد ظهرت إشاعة جديدة على أحد منتديات منصة Reddit الشهيرة والتي تشير إلى أن اللعبة لن تحتوي على أي نمط من أنماط اللعب الجماعي ويركز على تقديم تجربة لاعب فردي، لكن هذا ليس الأمر المثير للاهتمام في الإشاعة الجديدة.

Red Dead Redemption

الإشاعة الجديدة أكدت شيء جديد لم يتوقعه اللاعبون بل سيثير حماسهم للعبة أكثر من ذي قبل، حيث أشارت الإشاعة الجديدة أن النسخة المحسنة من RDR1 ستحتوي على إضافة طور الزومبي الشهيرة Undead Nightmare أي أنه سيتم تحسين رسوميات وأسلوب لعب هذه الإضافة مثل النسخة الأساسية من اللعبة.

يعتبر غياب نمط اللعب الجماعي أمر مخيب لبعضًا من محبي سلسلة ألعاب الغرب الأمريكي، لكن أعتقد أن هذا أمر طبيعي لأن الهدف من تقديم نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption هو تمكين اللاعبين الجدد من عيش قصة جون مورستن بأفضل شكل ممكن، ولكي يتمكن اللاعبين القدامى من عيش التجربة مرة أخرى.

تعتبر إضافة Undead Nightmare هي واحدة من أفضل الإضافات التي قدمتها Rockstar Games لألعابها في التاريخ، فهي تقدم الغرب الأمريكي بطريقة جديدة تمامًا لم نرى مثلها من قبل، حيث تغزو كائنات الزومبي عالم اللعبة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة والنجاة منهم، لذا وجودها ضمن النسخة المحسنة من Red Dead Redemption سيكون أمرًا رائعًا.

تشير التسريبات إلى أن النسخة المحسنة من الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption ستصدر في وقت ما من ربيع عام 2024 المقبل على جميع المنصات حتى Nintendo Switch!

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى