أخبار

تسجيل علامة تجارية جديدة للعبة The Order!

صدرت لعبة The Order 1886 في عام 2015 كأحد أوائل حصريات جهاز الـ PlayStation 4، وبالرغم من أنها كانت مظلومة من قبل اللاعبين إلا أنها حصدت تقييمات جيدة حينها، وحتى الأن ما زالت تقدم تجربة مميزة للغاية، والأن قامت شركة Sony بتسجيل علامة تجارية جديدة للعبة The Order.

بحسب ما ذكر في التغريدة بالأعلى فإن شركة Sony قامت بتسجيل علامة تجارية جديدة للعبة The Order 1886 بتاريخ 9 ديسمبر 2021 بعد مرور 6 سنوات تقريبا على صدورها.

ماذا يعنى تسجيل علام ة تجارية جديدة للعبة The Order 1886 ؟:

تسجيل علامة تجارية جديدة لتلك اللعبة قد يكون عملية دورية لتحافظ شركة Sony عبر حقوق عنوان اللعبة، أو قد يكون تمهيد من الشركة لإصدار نسخة محسنة – Remaster – من اللعبة لجهاز الـ PlayStation 5، أو أكبر شيء قد يكون أن الشركة تستعد لتطوير جزء ثاني من العنوان الشهير وهو الأمر الذي أتمناه وبشدة.

The Order

جدير بالذكر أن استوديو Ready at Dawn المطور للعبة تم الإستحواذ عليه من قبل شركة Facebook – حالياً Meta – لمساعدة الشركة في تطوير ألعاب لنظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بها Oculus VR.

لعبة The Order 1886 متوفرة حالياً بشكل حصري عبر جهاز الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى