أخبار

ريميك لعبة Bloodborne قيد التطوير لجهاز PS6

منذ إصدار لعبة السولز المميزة Bloodborne من استوديو FromSoftware حصريًا على جهاز PlayStation 4 في عام 2024 وينتظر اللاعبين إصدار نسخة محسنة من اللعبة تجعلها تدعم تقنيات جهاز PS5 وتدعم دقة عالية تصل إلى 4K ودعم 60 إطار في الثانية، من أكثر اللاعبين الذين كانوا ينتظرون هذه النسخة هم لاعبي الـ PC ليتمكنوا من تجربة اللعبة وعيش تجربة ألعاب السولز المظلمة لأول مرة.

لكن حسب التسريبات فإن النسخة المحسنة من لعبة Bloodborne التي يبدو وأنها ستكون نسخة Remake لن تصدر على الجيل الحالي من أجهزة PlayStation بل ستصدر على الجيل القادم PS6 الذي يتوقع أن تصدره شركة Sony بين عامي 2028 و 2030، مما يعني أن النسخة المحسنة من لعبة السولز الشهيرة لن ترى النور قريبًا.

Bloodborne

حسب ما قاله المسرب “I’m a Hero Too” الذي قدم تسريبات صحيحة مسبقًا فإن لعبة Bloodborne Remake / Remastered لن تصدر في وقت قريب على جهاز PS5 أبدًا بل ستصدر بدلاً من ذلك على الجيل القادم، حيث قال أن النسخة المحسنة من اللعبة قيد التخطيط بداخل استوديوهات بلايستيشن لإصدارها على الجيل المقبل PS6.

هذا وقد استلم استوديو Bluepoint العمل على المشروع في البداية لكن قد يكون المشروع مع استوديو أخر حاليًا، والخبر الذي لن يسعد الكثيرين أن نسخة الـ PC من Bloodborne كان يتم العمل عليها لفترة من الزمن لكن ألغتها شركة سوني في النهاية لأسباب غير معروفة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى