أخبار

حذف شخصية الستريمر Nickmercs من Call of Duty بسبب تصريح ضد المثلية!

قامت شركة Activision الناشرة لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty والتي يلعبها ملايين اللاعبين، منذ عدة ساعات بإزالة الحزمة التي تتضمن شخصية الستريمر الشهير Nickmercs الذي يقدم بثوثًا مباشرة عن لعبة Call of Duty على منصة Twitch، وسبب إزالة شخصية الستريمر من اللعبة هو أنه خرج بالأمس بتصريح مضاد للمثلية الجنسية على حسابه عبر تويتر.

بداية الواقعة كانت مع مذيع الرياضات الإلكترونية الشهير Chris Puckett الذي قام بالرد على تغريدة تظهر شجار بين المتظاهرين المناهضين والمؤيدين للمثلية وقال في رده على التغريدة “الأمريكيون في وضع حزين الآن، دع الناس يحبون من يحبونهم ويعيشون حياتهم الخاصة”.

بعد رد Puckett قام الستريمر الشهير Nick Kolcheff الذي يقوم ببث مقاطع الفيديو في Twitch تحت إسم Nickmercs بالرد عليه قائلًا “يجب عليهم أن يتركوا الأطفال الصغار بمفردهم، هذه هي القضية الحقيقية”. في إشارة منه إلى أن الأطفال لا يجب أن يعرفوا عن هذه الأمور “المثلية” والتوقف عن تدريسها للأطفال في المدارس.

في اليوم الذي يليه خرج Nickmercs في مقطع على Twitch ليقول أنه لا يشعر بالندم ولن يعتذر على ما قاله ولا يشعر أنه أخطأ في أي شيء، خاصةً وأنه أب ولا يريد أن يتأثر أطفاله بهذا الشيء السيء، حيث قال أنه هو وزوجته من يجب أن يتحدث مع أطفالهم عن هذا الأمر عندما يحين الوقت المناسب.

بعد هذا التصريح من Nickmercs الذي تسبب في إزالة شخصيته من لعبة Call of Duty حصل على دعم كبير من العديد من الأشخاص حتى من بعض الستريمرز ومقدمي المحتوى الأخرين من خلال حذف Call of Duty ونشر هاشتاج “أنا ادعم Nickmercs”. من بين الأشخاص الذين دعموا Nick Kolcheff كان الستريمر الشهير Dr Disrespect الذي قام بحذف لعبة Call of Duty أثناء البث المباشر قائلًا بأنه يجب الاعتذار إلى Nickmercs وإعادة شخصيته إلى اللعبة.

من الجيد أن يكون هناك أشخاص رافضين لانتشار المثلية بين المجتمع خاصةً الأطفال الصغار لأنه سيتأثروا بسهولة بهذا الأمر لأنهم ما زالوا في بداية عمرهم.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى