أخبار

تقرير: رئيس Activision حاول شراء موقع PC Gamer لتحسين الصورة العامة!

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من التقارير التي تشير إلى أن هناك العديد من المشاكل بداخل أروقة شركة Activision، تلك المشاكل لم تكن في عمليات تطوير الألعاب أو أي شيء طبيعي يحدث لكل الشركات، لكن تلك المشاكل كانت هى مشاكل تحدث للموظفين مثل مشاكل التمييز العنصري ومشاكل التحرش الجنسي بداخل شركة Activision، حتى أن بعض الموظفين قاموا بالاضراب عن العمل، لكن وللأسف لم يحاول حتى Bobby Kotick رئيس شركة Activision أن يقوم بحل تلك المشاكل، بل حتى أنه حاول شراء بعض المواقع المشهورة لتغيير التقارير التي تحدثت عن مشاكل الشركة.

بحسب تقرير جديد من مجلة Wall Street Journal الشهيرة، فقد أشارت المجلة إلى أن Bobby Kotick رئيس شركة Activision Blizzard حاول أن يقوم بشراء مواقع شهيرة مثل موقع PC Gamer لتغيير التقارير التي تحدثت عن المشاكل بداخل أروقة الشركة.

هذا ما تم تأكيده في التقرير الأخير حول محاولة رئيس Activision لشراء بعض المواقع :

Activision

جاء في التقرير الأخير من مجلة Wall Street Journal أن Bobby Kotick حاول تحسين صورة شركة Activision العامة لدى العديد من اللاعبين، وذلك من خلال محاولة شراء موقعي PC Gamer و Kotaku بدلاً من البحث عن حل لكل المشاكل بداخل الشركة.

هذا ما ذُكر في التقرير :

“كان السيد Kotick حريصًا على تغيير الصورة العامة لشركة لدي اللاعبين، وفي الأسابيع الأخيرة اقترح على Activision Blizzard إجراء نوع من الاستحواذ، بما في ذلك مواقع الألعاب الشهيرة مثل Kotaku و PC Gamer، وذلك وفقاً لأشخاص قريبين من Bobby Kotick رئيس الشركة.”

تقرير Wall Street Journal.

هذا وقد رفضت المتحدثة الرسمية باسم شركة Activision حدوث عملية استحواذ مثل هذه، وقد قامت أيضاً شركة G/O Media – الشركة المالكة لموقع Kotaku – رفضت الرد على هذا الأمر، ولم يعلق موقع PC Gamer أيضاً.

يذكر أن البارحة كشفت شركة Microsoft عن مفاجأة مدوية في صناعة ألعاب الفيديو، ألا وهى الاستحواذ على شركة Activision Blizzard بمبلغ قدر بـ 70 مليار دولار، وهو أضخم مبلغ تم إنفاقه في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، حتى الأن لم تكتمل إجراءات عملية الاستحواذ وحتى أن يتم هذا الأمر ستبقى الشركة تعمل بشكل منفصل.

مواضيع ذات صلة :

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى